💠1👈حفل زفاف ملكي فوضوي (1)

18.2K 530 44
                                    

💠1👈حفل زفاف ملكي فوضوي (1)
ملاحظة المترجم{الرواية ليست 🔞 ، جميع أعمالي ليست من هذا التصنيف}

جلست الأميرة و تركت الخادمات يعتنين بشعرها ووجهها. اضطربت معدتها ، وزادت ضربات قلبها مع مرور كل ثانية وهي تحاول عدم الاستسلام لموجة الذعر والقلق التي كانت تهددها.

بمجرد أن انتهيت الخادمات من شعرها ومكياجها ، غادرا الغرفة ، تاركين السيدة جريس و بولينا لتلبسها. حضرت كلتا السيدتين بفستان زفافها ومجوهراتها ، وساعدتها على ارتداء الملابس، لم تكن قطع المجوهرات مثل أي شيء رأته من قبل، وكانت ستأخذ وقتها في الإعجاب بها لو لم تكن قلقة للغاية.

سألتها السيدة جريس "ما زلت تتذكرين كل ما علمتك إياه ، أليس كذلك؟" ثم وقفت أمامها وضبطت التاج على شعرها الأسود.

على الرغم من أن الأميرة لم يكن لديها أي فكرة عما كانت تتحدث عنه ، فقد أعطت السيدة إيماءة لأنها كانت تخشى أنه إذا قالت إنها لا تزال لا تتذكر شيئًا ، فقد تنهار السيدة. بدت السيدة جريس قلقة كما كانت تشعر بما يحدث مع الأميرة ، لأنها لم تكن تريد أن يحدث أي خطأ. كانت حياتها تعتمد عليها.

همست لها خادمتها المراهقة بولينا وهي تمسك بإحدى يدي الأميرة المتعرقة في يدها ، وربت عليها برفق "سيدتي ، لا تقلقي ، كل شيء سيكون على ما يرام. قال الملك أنه يمكنني أن آتي معك إذا سمح زوجك بذلك، و أتمنى أن يفعل ذلك." .

ثبتت الأميرة نظرتها على المرآة وهي تحاول التعود على مظهرها الجديد. بدا كل شيء عنها مختلفًا الآن ، وكانت تخشى أن تتغير حياتها بشكل جذري في المستقبل. ما لم تكن تعرفه هو ما إذا كان التغيير سيكون للأفضل أم للأسوأ. إذا كانت ستراهن ، فستراهن بالتأكيد على أسوأ.

قالت السيدة جريس بقلق وهي تنظر إلى الأميرة التي كان وجهها أبيض بالرغم من المكياج: "يجب أن تتنفسي، تبدين شاحبة جدًا لدرجة أنني أخشى أن تفقدي وعيك قبل نهاية اليوم".

أي شخص رأى السيدة جريس يعتقد أن المرأة تهتم بها. لكن المرأتين الأخريين كانا يعرفان بشكل أفضل. كانت تهتم بنفسها فقط. إذا حدث خطأ ما ، بصفتها القائم بأعمالها ، فسيتم إلقاء اللوم عليها ، و "إلقاء اللوم" هنا يعني ببساطة أنها ستُقتل.

أخذت الأميرة نفساً عميقاً ورفعت يديها لتقرص خديها حتى يتلون وجهها قليلاً. لا يعني ذلك أن وجود أي لون على وجهها سيؤدي إلى التخلص من شعور بعدم الارتياح في معدتها. كانت تشعر بالمرض.

استداروا جميعًا إلى الباب عندما سمعوا طرقًا ، وفتحت إحدى الأميرات الأخريات الباب. "حان وقت زفافك ، الأميرة أمبر" ، و وجهت لها ابتسامة خبيثة.

الأميرة أمبر. نعم ، كانت الأميرة أمبر. كانت على عصبيتها وهي تحاول الوقوف على ساقيها مرتعشتين. أمسكتها بولينا و السيدة جريس بسرعة عندما كادت أن تسقط ، وساعدوها من كلا الجانبين لدعمها.

ابتسمت لهم أمبر ابتسامة ضعيفة وهي تقوّم نفسها وتبدأ في السير نحو الباب. كانت تتزوج حقا؟ لرجل يشاع أنه ملعون؟ كانت تعتقد أنها لعنت نفسها ، لكن هل تتزوج من أمير ملعون؟ كانت محكوما عليها بالفشل. لم تكن قد رأته من قبل ، ولم تكن تعرف التفاصيل الدقيقة حول لعنته.

قيل لها إنه قتل أخاه الأكبر الذي كان وريث العرش لأنه يريد العرش. أبوه الملك تركه بلا عقاب خوفا من أن يلعن! ما نوع المملكة التي كانت ستتزوج فيها؟ على الأقل كان هذا ما سمعته من بولينا ، التي قالت إنها سمعت بعض الخادمات في الردهة يتهامسون فيما بينهم بأن الأمير كان مزاجه كريهًا للغاية ، بل إنه قتل أحد إخوته غير الأشقاء في نوبة من الغضب ، و لهذا السبب لم توافق أي من الأميرات الأخريات على الزواج منه ، وبالتالي ، كانت هي الوحيدة المؤسفة التي بقيت متاحة له.

في البداية ، تساءلت عن سبب رغبة أي أب في أن تتزوج ابنته من شخص ملعون ، ولكن يشاع أيضًا أن يكون متوحشًا ، وقد قيل لها أن الملك بحاجة إلى حلفاء أقوياء. من خلال الزواج من الأمير الملعون الذي لم يرغب أي شخص آخر في الزواج منه ، ستكون مملكتهم قوية ، ولن تجرؤ الممالك الأخرى على شن حرب ضدهم ، مع العلم بنوع الحليف الذي لديهم.

كيف كانت ستعيش مع رجل كهذا؟ من المحتمل أن يقتلها في أول فرصة يحصل عليها. اعتقدت أنه ربما يكون من الأفضل أن تموت على أي حال لأنها لا تزال غير قادرة على فهم ما كانت تفعله هنا. رفعت ذقنها ونظرت للأمام مباشرة ، وسارت ببطء نحو قاعة الزفاف.

توقفت خارج الباب مباشرة ، و إلتفتت إلى السيدة جريس ، راغبة في معرفة الخطوة التالية. وجهت لها السيدة جريس ابتسامة مشجعة واندفع رأسها نحو الباب طالبة منها أن تخطو داخل القاعة.
.
.
.
يتبع... .
الترجمة Oussama_Naili97
أخبروني في التعليقات حول هذه الرواية أكملها أو أسحب عليها

عروس الأمير الملعون الغريبة | The Cursed Prince's Strange Brideحيث تعيش القصص. اكتشف الآن