35- to be or not to be || THE END - P 1

29.4K 467 223
                                    

هلا من جديد|| اعرف تأخرت وكان من المفترض يكون هذا البارت ينهي كلشي، كتبت امس نص واليوم نص ولسا يحتاج بعد مشاهد وتعبت فرح يكون جزئين وهذا الاول... قراءة ممتعة.
.
.
.

عشرات المحققين من أمثال السيد كيم قد لاقوا حتفهم أثناء اداء مهامهم المستحيلة ولكن هناك شيء بخصوص السيد كيم يجعله مختلفا وكأن عدالة السماء قد اختارته ممثلا لها على تلك الأرض المدنسة، لم تكن هذه المرة الاولى التي يفر فيها من براثن الشر، السيد كيم هو الشخص الوحيد الذي استطاع أن يتسلل الى داخل مختبرات القبة الرمادية ويخرج منها بأعجوبة حاملا معه مذكرة صغيرة يدون فيها كل ما رأته عينه يشبه في تصرفاته صحفي مستجد يملئه الحماس.

قليلون الذين يعلمون الحقيقة الكاملة حول تلك المختبرات، بل يمكن عدهم على اصابع اليد الواحدة من يعرفون كل اسرار التجارب تحت القبة ومنهم كان السيد كيم الذي اختار هذا الطريق ليس حبا او فضولا ولا لمسؤولية بل يجلب السلام الى روح زوجته التي اغتصبت تحت تلك القبة عشرات المرات حتى ماتت والقي جسدها المشوه مكسور الحوض في البرية. كانت زوجة السيد كيم احدى التجارب الفاشلة لجشع بعض الجنرالات الشرهين الذين رفضوا اسدال الستائر على تجارب الماضي. أمرت السلطات البريطانية بعد الحرب العالمية الثانية بإغلاق مختبرات القبة الرمادية والى الابد مع تقدم الحياة نحو الأفضل وصدور لائحة حقوق الانسان العالمية فقد انتهت الحرب وحل السلام ويجب ان يستمر الوضع على هذه الحال، ظاهريا نعم اسدل الستار على تلك التجارب وحولت المختبرات الى اماكن لتطوير اللقاحات والادوية اما في السر فكانت التجارب تقام كل يوم ومئات النسوة يعاملن كفأران تجارب ويغتصبن كل يوم عشرات المرات.

فضيع ما تفعله التجربة في المرأة اذا نجحت، تقضي على انسانيتها وتحولها الى حيوان متعطش للجنس تحولها الى الة جنسية وهذه كانت الغاية من التجربة التي لاقت نجاحا كبيرا في الماضي اما اليوم فلا يزال يعتبر نجاح التجارب نجاحا للعلم والتطور في نظر العاملين عليه ومصدرا كبيرا لملئ جيوب بعض الجنرالات الجشعين.
قد خاض المحقق في عتمات المختبرات وعرف ما لا يقل عن كونه ابشع جريمة بحق الانسانية، في هذه التجارب يتم التعديل على رحم الفتاة بحيث لن تقدر على الحمل وتضاف مادة تسري مع الدم لتصل جميع الاعضاء وحتى الدماغ حيث تقوم بتعطيل اعضاء الجسم حين ما تصل الفتاة الى نشوتها الجنسية فتتعطل الذاكرة مؤقتا لحين انتهاء المغتصب من ضحيته فتعود الفتاة الى وعيها وهي لا تعرف كثيرا مما حصل لها. تشمل هذه التعديلات قدرة الضحية على ممارسة الجنس دون اكتفاء وهذا يزيد من قيمتها اذا ما بيعت الى اماكن الدعارة مثلا او كما كانت ترسل سابقا الى تسلية الجنود في الحرب، فتاة بألف فتاة.

يقف اليوم السيد كيم وقفة محارب متأهب للهجوم، اما اليوم او لا يكون ابدا، سيضع حدا لكل هذا، اصبح بمتناوله كلما يحتاجه من اثباتات وها هو يقف الآن وحوله جمع غفير من رجال الشرطة.

لعبة الكبارUnde poveștirile trăiesc. Descoperă acum