كابوس تسونا

997 93 7
                                    

كابوس تسونا. 

كان ذلك الوقت الذي كان فيه وحيدًا ، وحيدًا في وادي مظلم يرتجف بسبب البرد.  كان في الخامسة من عمره ، تحول إلى 6 في ذلك الوقت ، وكان يتعرض للتنمر بالفعل.

كان مغطى بدمه ملقى على الأرض يبكي ويبكي طلبا للمساعدة لكن لا احد يهتم   لا أحد يهتم بدامي تسونا مثله.  لا أحد يهتم به لأنه عديم الفائدة ويسبب المتاعب.  العالم أفضل حالاً بدونه.

الشيء التالي الذي اكتشف أنه كان في المستشفى.  المستشفى حيث ينتهي به الأمر دائمًا.  ولكن من المدهش أن امرأة ذات شعر أسود وبشرتها شاحبة تمسك بيديه اليمنى على جانب السرير.

تبدأ المرأة في الاستيقاظ ، وهي تلوح بعيون البحرية الضبابية.  "انت بخير؟؟".  قالت بسعادة وهي تعانق تسونا بجروح خطيرة.  شعر تسونا بالصدمة عندما شعر بالدفء تجاه الآخرين ، الآخرين أكثر من جي وجيوتو .

ثم نظر تسونا إلى الأسفل ، وكانت عيناه مغطاة بغرة.  اعتقد تسونا

"هنا كنت أعتقد أنني سأموت أخيرًا".

"سأتصل بالطبيب؟"  قالت المرأة بوجه قلق.

"هل هي حقا قلقة علي؟"  يعتقد تسونا

عندما جاء الطبيب  وعالج تسونا.  صُدم تسونا لأن الطبيب تعامل معه برفق وأن المرأة التي وجدته كانت قلقة عليه حقًا.  لم يشعر أبدًا بهذا اللطف والدفء من قبل.  كل ما شعر به هو الألم والوحدة والحزن.

بعد ذلك.   كانت المرأة تزور  تسونا دائمًا وتتحدث إلى تسونا على الرغم من أن تسونا صغير في الغالب ليفهم كل الكلام ويغفو دائمًا طوال الوقت.

ولكن ذات يوم ، عندما دعت تلك المرأة تسونا لتناول الطعام في المقهى ، لم يكن تسونا في المقهى من قبل ، لذلك وافق تسونا وذهب إلى المقهى.  لقد كان مندهشًا جدًا من شكل المقهى وكيف كانت الأطعمة المعروضة في المكان متلألئة.

ثم لفت شيء ما عينيه.  كعكة الفراولة الضخمة.  إنه يريد ذلك ولكن ليس لديه أي أموال لشرائه.  لكن تلك الكعكة اشترتها المرأة التي تعتني به.  يأكل الكعكة بسعادة.

المرأة تبتسم وهي ترى مشهدًا لطيفًا أمامها.  "انت جميل."  قالت وهي تقرص خد تسونا.

تسونا فقط استحى وانظر إلى أسفل.  "أنا لست لطيفًا".  قال تسونا.

"لا أنت ، وصوتك؟ كان ملائكي."  قالت.

"ش شكرا لك. أوني سان".  قال تسونا بسعادة.

"اتصل بي ماما . بالمناسبة أين أمك الحقيقية؟"  تسأل المرأة.

ينظر تسونا إلى أسفل ويظل عينيه شبحًا ، وهو يهمس جيوتو لأذنيه أنه لا بأس من قول الحقيقة للمرأة التي رأت حياته.

الحق في العرش{khr}Where stories live. Discover now