يا له من طفل طيب

906 98 36
                                    

عندما استيقظ تسونا ، قابله غرفة مظلمة لكنه رأى القليل من الضوء مضاء في الغرفة.  رمش مرة أو مرتين قبل أن تتضح الرؤية .

بمجرد أن تتضح رؤيته ، يمكنه أن يشعر بأن جسده يشعر بالدفء والخدر قليلاً.  حاول التحرك ولكن دون جدوى ، لذا انتظر بضع دقائق قبل الذهاب إلى وضع الجلوس.

ثم أدرك أنه كان بالفعل بعد الظهر.  رأى الساعة 1:09 مساءً ، في مكتبه وكانت الغرفة مظلمة بسبب الستائر السميكة التي تغطيها ، لكنه كان يرى بعض ضوء الشمس قادمًا من خلالها ، ولحسن الحظ كان السرير في منتصف الغرفة بعيد عن النافذة حتى لا تأتي الشمس على وجهه.

ثم نظر حوله ولاحظ أنها كانت نفس الغرفة التي أحضره فيها كيويا آخر مرة.  "لماذا أنا هنا؟ آخر مرة أتذكر أنني كنت نائمًا في الفصل ؟، هل عضني كيويا ني حتى الموت؟"  اعتقد تسونا.

لكن بعد ذلك شعر أن رأسه كان يؤلمه وشعر بدوار قليل ، كما لاحظ أنه شعر أنه يريد العودة للنوم على الرغم من أنه استيقظ للتو.  كان يشعر أيضًا بألم في رقبته (جزء بين رقبته وكتفه).  لمسها وصرخ قليلا لأنه يؤلم قليلا.

"رقبتي تؤلمني قليلاً ، كما لو عضني مصاص دماء للتو. انتظر؟ عض؟ هل عضني كيويا نيي؟"  فكر تسونا ، لكنه تجاهل الأمر لأنه يشعر بالدفء الشديد.

لذلك قرر أن يلمس جبهته ، ولكن قبل أن يتمكن من لمسها ، فتح الباب ليكشف عن رضيع ، بعيون سوداء ويرتدي ثوبًا أحمر صينيًا.

"أوه؟ أنت مستيقظ."  قال واقترب من تسونا.  لقد أعطاه تسونا نظرة محيرة للتو ، اقترب الرضيع للتو حتى لمس خد البراوني بيديه الصغيرتين.

ابتسم تسونا وهو يعلم أن هذا الطفل لن يؤذيه لكن حدسه يخبره أن هذا الرضيع ليس رضيعًا على الإطلاق ، إنه مثل ريبورن.  ثم ابتسم تسونا ببساطة وعانق الرضيع الصغير.

"آه ... إنه لطيف ، أعلم أن ريبورن لطيف ولكن هذا الطفل لطيف أيضًا ، أكثر رقة من ريبورن.  فكر تسونا وهو يعانق الرضيع.

"عناقه دافئ. هل هذا لأنه يعاني من الحمى؟ لا ، هذا الدفء مختلف ، إنه نوع مختلف من الدفء والعناق اللطيف."  فكر الرضيع.

عندما كسر تسونا العناق ، كل ما فعله هو أنه ربت على رأس الرضيع وابتسم بحرارة.

صدم الرضيع من كيف كانت ابتسامة تسونا مقبولة ودافئة ، لم تكن مزيفة بل ابتسامة حقيقية.  "لا عجب أنه روض كيويا بشكل جيد. هذه الابتسامة له تكفي لإذابة قلب شخص ما".  فكر الرضيع.

"اسمي فون. أنا ابن عم كيويا."  قال فون.

ابتسم تسونا  وأومأ برأسه فقط ، واراد أن يقول شيئًا لكنه نظر حوله ولا يمكنه العثور على ورقة أو قلم حبر.  للأسف ، ابتسم في فون لأنه لا يستطيع الرد.

الحق في العرش{khr}Where stories live. Discover now