الهدف 25

890 91 10
                                    

يستيقظ  تسونا وهو يشعر بالرضا.  الآن بعد أسبوع من لقائه بفون ومنذ أن أصيب بالحمى.  كلما كانت لديه مهمة كان دائمًا مع Cloud18.

ستظهر السحابة دائمًا بطريقة ما في مكان ما من العدم أينما كان لدى Cielo مهمة.  لذلك من الناحية الفنية ، لدى Cielo المزيد من اوقات الفراغ عندما يتعلق الأمر بهذا.

ثم قام بإصلاح نفسه واستحم ثم بعد بضع دقائق جهز تماما، نزل السلالم واستقبله ريبورن.

"صباح الخير تسونا".  قال ريبورن.

ابتسم تسونا  بدفء وذهب إلى المطبخ لتحضير بعض الإسبريسو.  عندما انتهى ، وضع كوبًا من الإسبريسو أمام ريبورن وابتسم.

"شكرا جزيلا لك تسونا"  قال ريبورن ، تسونا أومأ برأسه فقط وابتسم وأشار إلى الباب مشيرًا إلى ذهابه الآن.

"غدًا هو يوم السبت تسونا  ، دعتني بيانكي للذهاب إلى منزلها من أجل شيء ،يوجد هاياتو هناك أيضًا ، يمكنك القدوم حتى تتعلم من هاياتو كيفية استخدام لغة الإشارة."  قال ريبورن.

أومأ تسونا برأسه قبل الخروج.  "أريد أن آتي ، ولكن هل سيمانع هاياتو نيي؟"  قال تسونا لكنه توقف وهو يصطدم بشخص ما وعندما ينظر إليه ، يبتسم.

"صباح الخير تسونا ساما ."  قال هاياتو وهو ينحني.

"يو. تسونا".  قال تاكيشي.

ابتسم تسونا لهم بحرارة ودافئ وقبول.

لكنه أخذ نظرة قلقة عندما كان هاياتو يجادل  تاكيشي لفظاظته مع تسونا .  تقريبا هاياتو اخرج ما يسمى الديناميت إلى تاكيشي ولكن تسونا اوقف هذين.  لكن لا يزالان يتجادلان.

ثم عندما وصلوا إلى المدرسة ، رأت تسونا كيويا.  تسونا ابتسم فقط في كيويا وكيويا اومأ للتو وكانا في الخارج.

أثناء سيرهم جميعًا ، يمكن أن يشعر تسونا بنظرة قاتلة قادمة من جميع الطلاب الذين كان يمر بهم.  يمكنه سماع التعليق بصوت عال وواضح.  التعليقات مثل:

لماذا ذلك الدامي معهم؟

هل فعل ذلك الدامي شيئًا لجعله معهم؟

سمعت أن الدامي يهدد ياماموتو سينباي ليكون صديقه.

ربما هذا ما فعله تجاه جوكوديرا سيمباي .

والكثير بمثل هذا  ، ثرثرة من جميع الطلاب.  سرعان ما انطلق هاياتو ونظر إليهم.  "اتصل بـ تسونا ساما دامي وسوف أفجر رأسك."  هو قال.

تاكيشي فقط حاول تهدئته وكذلك تسونا.  "هاياتو ني غير صبور للغاية. لا عجب أنه مؤهل ليكون العاصفة. ولكن على محمل الجد ألا يكون مثل جي ني الذي دائمًا ما يقول الكلمات البذيئه؟"  يعتقد تسونا.

عندما وصل تسونا  إلى غرفة صفه.  انحنى هاياتو وذهب إلى الفصل الدراسي مع ياماموتو .  ذهب تسونا إلى مقعده ، لكنه تلقى على الفور وهجًا من زملائه في الفصل.  إنهم يشعرون بالغيرة لأن دامي تسونا يتسكع مع أكثر الطلاب شهرة.

الحق في العرش{khr}Where stories live. Discover now