عن العاصفة

848 92 17
                                    

إي استيقظ بنفس المطرقه الضخمة .منذ أن جاء ما يسمى بالمعلم الغبي من الجحيم ، لم يكن ينام جيدًا.

" الجحيم  ريبوررن!! إنه يوم السبت!"  صرخ إي.

"أعرف ، في وقت لاحق حوالي الساعة 8:39 ، سأذهب إلى منزل بيانكي. لذا أدربك الآن ، قبل أن أصل إلى هناك. الآن أين قطعة الرقاقة التي أحتاج إلى العثور عليها؟"  قال ريبورن.

"تشه ، إنها عند دامي تسونا كان لدي واجبات منزلية الليلة الماضية ، لذا طلبت من الدامي أن تعثر -" قال إي ولكن قاطعة  رصاصة مرت بجانب وجهه ، قطعت الرصاصة خده الأيسر.

"ألم تكن الشخص الذي كان يجب أن يجدها؟ لم أقل أبدًا أنه يمكنك الطلب من تسونا  من أجلها."  قال ريبورن بينما كانت بندقيته موجهة نحو إي مع تصاعد الدخان منه.

إي بلع ، ولكنه كان محبط.  صرخ مرة أخرى ، "لماذا تكونون  أصدقاء مع هذا البلا فائدة! تشه ،" على الرغم من أنه يمكن أن يشعر أن ريبورن سوف يطلق النار عليه مرة أخرى ، إلا أنه لا يهتم  هو بحاجة إلى إجابة لما كان هذا الرضيع الغبي صديقًا لدامي.

تم صفع إي صفعة أخرى بواسطة المطرقة.  "الآن ، لن تتناول وجبة الإفطار! كعقوبة ، ستركض 10 لفات حول ناميموري."  قال ريبورن.

"بحق الجحيم يمكنني فعل ذلك!"  إي  قال.  لكن سرعان ما فعل ما أخبره لانه سيقول وداعًا لرأسه.  ثم لعن ببعض الشتائم  التي يعرفها للرضيع.

عندما عاد إي ، كان مرهقًا ويمكن أن ينهار في أي لحظة.  ثم ذهب إلى المطبخ لكنه توقف على طول الطريق عندما رأى البراوني يفعل شيئًا ما.

"مرحى ، دامي تسونا أحضر لي بعض الماء!"  قال إي وهو جالس على طاولة الطعام.  مرهق ، لكن رؤية تسونا له أكثر إحباطًا وكانت يديه تتوقان ، يريد لكمة البراوني ك مخفف التوتر.

عندما وضع تسونا  الماء في الطاولة ، قفز ريبورن نحو رأس تسونا .  "انا ذاهب  باكا - إيناميتسو. والآن ، لقد نسيت أقرأ الكتاب الذي وضعته على مكتبك ، سأعطيك اختبارًا إذا فشلت. تعرف ماذا سيحدث؟"  قال ريبورن.

إي فقط لعن الرضيع.  "ربما كان هذا هو  خطأ الدامي أقسم أنني سأجعله يدفع."  فكر إي وهو يخرج إلى غرفته.  لكنه يسب أكثر وأصبح في مزاج سيئ عندما رأى مدى ثخانة الكتاب.

اللعنة عليك دامي تسونا

العنة ايها  الرضيع الغبي! 

كانت تلك الكلمات التي قالها.

بصفتهما تسونا و ريبورن، يسيران نحو منزل رائع ، ليس مثل شقة رائعة.  عندما وصلوا هناك ، قرع تسونا الجرس وفتح الباب فجأة ليكشف عن هاياتو منزعج.

"ماذا!؟"  قال هاياتو بإحباط ، جعل تسونا صدمة.  ولكن بمجرد أن رأى هاياتو من هو ، انحنى بأدب.

الحق في العرش{khr}Where stories live. Discover now