ذاكرة الاشباح 2

671 71 6
                                    

أنهي تسونا من قراءة الخطابين   ثم انتقل إلى الخطاب التالي من شخص متطرف.

عزيزي تسونايوشي

تسونايوشي  ، لم أقابل مطلقًا مثل هذا الشخص المتطرف مثلك.  أعني كنت متطرفًا ، لكنك متطرف أيضًا.  أنت تشفي وتحافظ على سلامة الجميع إلى أقصى الحدود حتى لو كنت ستعرض حياتك للخطر إلى أقصى الحدود.  لكن تذكر تسونايوشي  ، لا تقلق كثيرًا على  الآخرين ، فأحيانًا اقلق على نفسك أيضًا. 

ساساجاوا ناكل

الشمس الدافئةو المشرقه
تشفي وتصلي لسلامة الجميع

عندما انتهى تسونا من قراءة خطاب ناكل .  تذكر شيئا.

فلاش باك.

عندما كان تسونا في السادسة من عمره ، كان يبلغ من العمر 6 سنوات فقط في ذلك الوقت.

كان يسير في الوادي المظلم مع كدمات في كل مكان ، وقد تعرض للإيذاء مرة أخرى من قبل بعض الأشخاص المسيئين.  يمكن أن يشعر بالألم في جميع أنحاء جسده.  لذلك كان كل ما يفعله هو المشي والمشي حتى عودته إلى المنزل ، ولكن في الطريق وجد رجلاً يرتدي بدلة رسمية يخطف فتاة بشعرها النيلي وبشرتها شاحبة ويبدو أنها مثل عمره.  لذلك بلا شك كان سيساعد تلك الفتاة ، ولكن للأسف ما يمكن أن يفعله طفله الوحيد الذي يبلغ من العمر 6 سنوات.  لذا كانت النتيجة واضحة ، فقد تم اختطافه مع تلك الطفلة.

عندما استيقظ  وجد نفسه في السرير ، لا يستطيع حتى التحرك لأنه مقيد بالسلاسل هناك.  كل ما راه هو بعض الأشخاص الذين يرتدون معطف المختبر ويحملون بعض الأشياء ، وخاصة حقنة.  اولما حُقنت عليه الحقنة الأولى صرخ ، وآخر وآخر وآخر حتى لم يعد يشعر بالألم على الإطلاق.  كل ما يمكنه فعله هو الانتظار حتى يموت ، لكنه لم يأتِ بدلاً من ذلك فهو يتحمل كل الألم.  الشيء التالي الذي استيقظه كان في زنزانة ، حاول تحريك جسده لكن جسده يشعر بالضعف والخدر.

لكن داكل هو الشخص الذي ذهب إلى هناك وشفى جروحه.  ناكل دائمًا يذهب إلى هناك ويشفيه إلى أقصى الحدود كما يقول ناكل.  ذات يوم رأى الفتاة ، الفتاة التي حاول إنقاذها في ذلك اليوم.  أصيبت الفتاة بجروح بالغة وخاصة جسدها.  اراد تسونا ان يشفي الفتاة مهما كانت إرادته ، لكنه لا يعرف أيضًا كيف يقوم بذلك لذا قام ناكل بتدريس تسونا.

"لشفاء شخص ما إلى أقصى الحدود. تحتاج أولاً إلى تهدئة نفسك إلى أقصى الحدود ، ثم أشعل بعض ألسنة اللهب بين يديك وتركيز سلامك وهدوءك على تلك اللهب إلى أقصى الحدود."  قال ناكل ، وأطاع تسونا حيث كانت الفتاة فاقدة للوعي مستلقية على حجره.

"عندما تنتهي ، حاول تركيز نيران الشمس على الأشخاص الذين تريد معالجتهم."  قال ناكل ، وأطاع تسونا ثم رأى أن اللهب الأصفر يرقص حول الفتاة.  لتبدأ النيران في شفائها   ولكن رغم انه كان يشفيها الا انه كان يشعر  بالتعب الشديد ، قال ناكل أنه كان نتيجة الاستخدام المفرط للهيب الشمس.

الحق في العرش{khr}Where stories live. Discover now