صباح

968 107 1
                                    

كالعادة ، يجري تسونا في وضع سيلو  في الليل مرة أخرى.  لحسن الحظ ، سارت مهمته بسلاسة نظرًا لأن Cloud18 عنيد نوعًا ما ويتبعه في المهمة على الرغم من أنه لا يريد أن يتبعه أحد.

لقد وصل إلى المنزل الساعة 1:08 صباحًا ، الشيء التالي الذي فعله هو سرقة الملفات عبر الإنترنت مقابل المال وبعض أدوات القرصنة.  ثم تفاجأ بتلقيه بريدًا إلكترونيًا من عائلة معينة.

عزيزي Cielo27:

نحن ، من Vongola Famiglia نود ​​أن نتحالف معك.  مهاراتك في القرصنة رائعة ويمكننا حقًا استخدام مهاراتك.  أتمنى أن تكون قد قرأت هذا الطلب وقبلته.

  من: الزعيم التاسع تيموتيو نونو دي فونجولا.

تسونا فقط تنهد.  يريد معظم أفراد العائلة حقًا التحالف معه ، لكنه يرفض لأنه يريد العمل بمفرده.  ولكن الآن ليس وحده بسبب حقيقة أن Cloud18 هو مساعدة كبيرة له في هذه الأيام.

عزيزي تيموتيو نونو دي فونجولا:

أود الرد على رسالتكم بأنني لن أقبل التحالف.  أتمنى أن تفهم أنني لا أريد الانضمام إلى أي عائلة في عالم المافيا.  لا تقلق إذا كان لديك أي طلب (باستثناء القتل) يمكنني أن أؤكد لك أنني سأقبله بكل سرور.

من: Cielo27

يرد تسونا على نص تيموتيو ، وهو جده على وجه الدقة.
لم يقابل جده أبدًا ، لكنه شعر بعمق في داخله أن جده هو أحد الرجال الطيبين الموجودين هناك.  لأن جده لا يمكن أن يكون الرئيس إذا لم يكن لطيفًا وجيدًا.  تخيل تسونا الآن أن فونجولا سوف يسقط بسبب تصرف غير مسؤول.

ثم تنهد تسونا كما كان يفعل لهذا اليوم وذهب للنوم في مكتبه مرة أخرى.  ينام نصف ساعة فقط ويستحم.  كالعادة بعد ذلك ذهب إلى المطبخ وكان متفاجئًا أن ريبورن كانت بالفعل جالس على طاولة الطعام.

"صباح الخير تسونا".  قال ريبورن.

أومأ تسونا برأسه وابتسم بحرارة لريبورن بينما ربت تسونا على فيودرا ريبورن بهدوء.  "ريبورن هو رضيع لطيف. لقد لاحظت ذلك للتو."  يعتقد تسونا.

"لكن لماذا يعتبر الرضيع أعظم قاتل محترف في العالم؟"  فكر تسونا مرة أخرى.  ثم ذهب إلى المطبخ وصنع الغداء والفطور من أجل ريبورن .  كالعادة صنع قطعة من الساندويتش وكوب اسبريسو لريبورن.

قبل ريبورن بكل سرور وتناول بسعادة وجبة الإفطار الذي اعده تسونا.  كالعادة ، كان ريبورن مندهش من  طعام تسونا.  لقد كان لذيذ.

أومأ تسونا برأسه وأعطى ابتسامة أخيرة قبل الخروج ، لكن ريبورن قال شيئًا.  "ألن تأكل فطورك؟"  قال ريبورن.

هز تسونا رأسه وابتسم.  ثم بعد ذلك ، تنهد ريبورن  "كيف يمكن أن ينجو هذا المراهق من الجوع؟ إنه صغير جدًا ونحيف مثل هذا ، ومع ذلك يتخطى وجبة الإفطار مرة أخرى."  فكر  ريبورن بينما كان يشرب الاسبريسو.  لقد فكر أيضًا في كيفية عدم اهتمام نانا وإيناميتسو على الإطلاق ، ولا حتى شبر واحد من الاهتمام لتسونا.

الحق في العرش{khr}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن