أصدقاء ؟؟؟ لا إخوة .

1K 102 11
                                    

يستيقظ تسونا ببطء ، وتستقبله غرفة مظلمة.  يرمش مرة أو مرتين حتى تتضح رؤيته.  إنه يدرك وجوده في الغرفة.  هو الشخص الذي يحرك جسده لكنه يشعر بالخدر والضعف ، لذلك كل ما يفعله هو الانتظار حتى يتمكن من تحريك جسده.

بعد 7 دقائق.  تمكن أخيرًا من التحرك وجلس ببطء.  لقد أدرك أنه كان في غرفة ضخمة.  ليست هادئة ولكن ضخمة بما فيه الكفاية بالنسبة له.

كان ينام على سرير متوسط ​​الحجم ناعم ومريح.  مع مكتب صغير بجانبه.  توجد النوافذ الزجاجية في زاوية الغرفة وتحتوي إحداهما على شرفة.  ضوء القمر كافٍ ليجعله يرى المناطق المحيطة أين هو.

ثم يخبره حدسه أنه آمن ، لكن يمكن لـه السماع بوضوح أن هناك شخصًا بجانبه.  نظر إلى يده اليمنى ورأى كيويا نائمًا على حافة السرير ممسكًا بيديه.  ابتسم لرؤية كيويا كان في سلام.

ثم يربت على رأس كيويا ببطء.  عندما يضع إصبعه هناك يشعر بالراحة والهدوء.  لا عجب أن كيويا تحب السلام ، إنه شعور جيد.

"إنه شعور جيد وجيد. شعره كثيف للغاية. يجب أن أقول". فكر تسونا لكنه بعد ذلك تنهد وابتسم.  "شكرا لك على مسامحتك كيويا. شكرا لك على مواساتي. أنت وعائلتك شكرا لك على كل شيء."  فكر تسونا وهو يبتسم.

ثم قرر تسونا تحريك ذراعيه اليمنى ببطء حتى يتمكن من الذهاب ولكن قبضة كيويا كانت قوية جدًا لدرجة أنه لا يستطيع حتى تحريك يديه اليمنى.

"ابق يا تسونايوشي. ما زلت تعاني من الحمى."  قال كيويا بينما عينيه ما زالتا قريبتين.

عيون تسونا تتسع.   "هييييييه؟ هل هو مستيقظ؟"  يعتقد تسونا .  يميل وجهه بالقرب من كيويا وفجاه يفتح كيويا عينيه.  تراجع تسونا بعيدًا ونظر إلى كيويا.

يرمش مرة أو مرتين قبل أن يدرك أن كيويا كان ينظر إليه.  ثم انحنى كيويا إلى الأمام ووضع يديه على جبهه تسونا ورقبته.  كيويا تنهد في ارتياح.

"أنا اعتقد أنك لا تعاني من أي حمى الآن. لكن نم أكثر. إنها 2:05 صباحًا. إنه مبكر جدًا."  قال كيويا.

ابتسم تسونا في كيويا وأومأ برأسه.  لكنه أعطى إشارة بأنه يحتاج إلى ورقة وقلم.  ثم أعطاه كيويا دفتر ملاحظات وقلمًا.

[شكرا لك هيباري سان.  شكرا لكم على كل شيء.  شكرا جزيلا ، أنا حقا لا أعرف كيف أرد لك.] قالت المذكرة.

كيويا فقط ابتسم وربت على رأس تسونا.

"أنت تملك لي قتالًا. وكيويا بخير. لكن الآن نم. أنت بحاجة إلى الراحة."  قال كيويا.

أومأ تسونا برأسه.  [حسنًا ، ثم شكرًا لك مرة أخرى كيويا نيي.  شكرا لكونك صديق لي] ذكرت الملاحظة.

"لا أريد أن أكون صديقك" قال كيويا ، نظر تسونا إلى الأسفل.  إنه يعلم أن لديه خطيئة عظيمة تجاه كيويا ، خطيئة لا تغتفر تمامًا.

الحق في العرش{khr}Where stories live. Discover now