CHAPTER 9

6.2K 337 14
                                    

كان الوقت الآن صباح يوم الاثنين و كان المنزل في حالة من الفوضى. لقد نام دانتي و ماتيو متأخراً كما كانا يفعلان كل يوم اثنين ، لذلك كانا يسرعان للاستعداد ، و قد غادر مايسون و دايمون للاجتماعات و لكن مايسون نسي الحصول على ملفاته لذا كان عليهما العودة و يمكن القول بأن دايمون كان غاضبًا و قول ذلك يعني أنه جعل الأمور أكثر إرهاقًا، لم يكن لدى مايسون أي فكرة عن مكان وضع الملف . و قد أدى ذلك إلى الكثير من الشتائم من دايمون أثناء بحثهم عن الملفات .
كانت إميليا تستعد بشكل متوتر بينما كانت ليكسي تغطي وجهها بالمكياج .
طوال ذلك ، كان أليساندرو يجلس بهدوء في المطبخ يشرب القهوة و يقرأ الجريدة . كان يوم إثنين عاديًا باستثناء الملف المفقود ، لكنه كان معتادًا على ركض ماتيو و دانتي و يشتمهما دايمون .
و أخيرا جاء جميع أطفاله إلى المطبخ .
كانت إميليا الأولى ، و لم تكن تريد أن تتأخر .

" صباح الخير إميليا ، ماذا تريدين على الإفطار " ابتسم أليساندرو و هو يضع جريدته بعيدًا .

هذا صدم إميليا . لم تكن تتوقع الإفطار ، و لم يُسمح لها بتناوله معهم .

" يمكنني أن أصنع لك بعض الفطائر إذا أردت " عرض أليساندرو .

أراد أن يصنع لها شيئا أيضا ؟ لقد أربكها ذلك . لماذا يريد ذلك أيضا ؟ . أخرجت هاتفها و كتبت بسرعة، لا تريد أن تكون وقحة .
' صباح الخير ، ليس عليك ذلك إذا كنت لا تريد ' ابتسم أليساندرو و هو يقرأ ما كتبته . تمكن أخيراً من التحدث معها و هذا جعله سعيداً . وسرعان ما سيجعلها تتحدث بالفعل ، لكن هذا جيد في الوقت الحالي .

قال أليساندرو : " أنا سأصنع لك الفطائر ، سوف تحبينها، لا تقلقِ ".

بينما كان يطبخ ماتيو و دانتي دخلا المطبخ قال ماتيو " هل أنت تطبخ يا أبي".

" نعم أنا أصنع الفطائر لأميرتي " لم تستطع إميليا إلا أن تبتسم .

" هل هناك ما يكفي لنا ؟" سأل دانتي متفائلا بوجود ذلك .

قال أليساندرو : " أنتم أيها الأولاد كبار بما يكفي لإعداد وجبة الإفطار الخاصة بكم ".

شعرت إميليا بالسوء قليلاً لكن الأولاد تذمروا و بدأوا في إعداد وجبة الإفطار الخاصة بهم مما طمأنها كثيرًا لأنها لا تريد أن تحرمهم من فرصتهم في تناول الطعام . كان دايمون يراقب من المدخل . ابتسم عندما رأى الابتسامة على وجه إميليا .

" هل تعتقد أنها ستكون بخير اليوم " همس مايسون و هو يقترب من خلفه .

أومأ دايمون برأسه ، و لم يكن سعيدًا بمايسون في الوقت الحالي، و لكن نظرًا لأن الأمر يتعلق بإميليا ، فقد قرر أن يجيب : " أنا متأكد من أنها ستكون على ما يرام . من المستحيل أن يكرهها أحد ".

THE UNWANTED TWIN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن