ملاحظة من الكاتبة :- حسنًا، هذا الفصل ممل نوعًا ما، لكنني أود أيضًا أن أشير إلى أن دايمون هو على ما هو عليه لأن إميليا كانت قد تعرضت للموت مرتين تقريبًا بينما كانت عائلتها على بعد أمتار فقط في المرة الثانية. هو يشعر بالذنب لأنه لم يكن هناك ليمنع حدوث ذلك. وبالنظر إلى أن من تسبب بذلك هو توأمها، فهو أكثر حماية لها.
هو لا يهتم ولن يمنعها أبدًا من بناء علاقة مع إخوتها الآخرين. بل هو حاول بالفعل أن يجعلها تقوي علاقتها مع ماتيو وشجع ماتيو على التقرب منها قبل عدة فصول.
يرى دايمون أن دانتي ومايسون تأثيرهما سيئ عليها، والسبب سيتم توضيحه في هذا الفصل.
لقد تعرضت للإساءة طوال حياتها وتشعر بالأمان معه، لذلك من الطبيعي أن يفعل كل ما بوسعه ليضمن أنها تشعر بالراحة معه.
ولم يكن هو من أعطاها هودي لترتديه ، بل مايسون فعل ذلك لأن الهوديز الواسعة وغيرها من الملابس يمكن أن تتناسب مع الجبس الذي ترتديه بحيث يمكنها ارتداء ملابس ذات أكمام طويلة لأنها تشعر بالراحة أكثر عند ارتداء الملابس ذات الأكمام الطويلة.
أردت أن أشرح هذا لأنه كان هناك بعض التعليقات في الفصل السابق حول هذه الأمور، لذا في حال كان أي شخص آخر يتساءل، هذا هو التفسير لكل شيء.
كانت إيميليا مستلقية على أحد الأرائك تشاهد التلفاز بينما كان دايمون جالسًا على الأريكة الأخرى يشاهد التلفاز و يعمل في الوقت نفسه .
دخل دانتي و ماتيو إلى الغرفة و كانا غاضبين ، لكن مزاجهما تغير عندما رأيا إميليا.
" ماذا نشاهد ؟" قال ماتيو و هو يجلس على الأريكة التي كان يجلس عليها دايمون .
" روبانزل "
" يا إلهي ، قد يظن أي شخص أنكِ طفلة " قال دانتي و لكنه جلس أيضًا، و اختار أن يزيح ساقيها إلى الأرض و يجلس في المكان الذي كانت تضع فيه ساقيها .
" لماذا ؟" سألت.
" لأنه فيلم طفولي ، هذا هو السبب ."
" إذا لم تكن تعرف ، لم أعش طفولتي ."
"لكن بالطبع قد شاهدتِ أفلامًا ."
رفع دايمون نظره من عمله ، و كان فضوليًا لسماع الجواب لكنه كان يعرفه بالفعل لأنها ذكرت سابقًا أنها لم تعش طفولة حقيقية .
" لقد شاهدت أجزاءً فقط " همست ، و هو صحيح لأنها شاهدت أجزاء من الأفلام عندما كانت ليكسي تشاهد فيلمًا بينما كانت تنظف .
أنت تقرأ
THE UNWANTED TWIN
Actionإيميليا و ليكسي كانتا توأمًا ولكنهما كانتا على نقيض تام من بعضهما البعض. كانت إيميليا تعاني من الصمت الانتقائي، حيث تم تعليمها عدم التحدث إلا إذا تحدث إليها شخص ما، ومع مرور الوقت توقفت تمامًا عن التحدث مع الآخرين . تعرضت لإساءة معاملة من والدتها وز...