CHAPTER 67

3K 251 27
                                    

استيقظت إميليا مذعورة بسبب قبضتها القوية على ذراع شخص ما ، فاستدارت بحذر و رأت دايمون مستلقياً على ظهره نائماً . لا بد أنها أمسكته في وقت ما بينما كان مستلقياً بشكل طبيعي باستثناء ذراعه الممدودة التي كانت تمسكها . نظرت إلى الساعة، السادسة صباحاً . لقد ناما طوال الليل .

" عودي إلى النوم يا إيميليا " قال دايمون بصوت أعمق من المعتاد ، ربما لأنه كان لا يزال نصف نائم . لم يكلف نفسه عناء فتح عينيه أو حتى التحرك . مما جعل إيميليا تقفز قليلاً لأنها ظنت أنه نائم .

" ألا تحتاج إلى الاستعداد للعمل ؟" سألت .

" لا . الآن عودي إلى النوم " أجاب . شيء واحد عن دايمون هو أنه يكره أن يتم إيقاظه .
نبرته كانت تصرخ " لا تجادليني".

" لستُ متعبة " ردت متجاهلة نبرته .

" حسناً ، عشر دقائق أخرى " تمتم و استدار على جانبه بحيث كان وجهه بعيداً عنها .

لم تستطع إيميليا منع نفسها من الضحك .
كان دايمون مزاجياً جداً لأنه استيقظ ، و لأنها وجدت أفعاله مسلية .
استلقت مرة أخرى .

مرت عشر دقائق و بمجرد أن انقضت ، تحدث دةيمون " ماذا تريدين أن تفعلي اليوم ؟"

" ماذا تعني ؟ أليس من المفترض أن أكون معاقبة ؟"

" أنتِ معاقبة، لكن يمكننا تأجيل ذلك حتى غدًا ."

" و لكن ماذا عن العمل ، عليك الذهاب ، لا يمكنك التغيب بسببي ."

جلس د يمون و نظر إليها هذه المرة " ألم أكن في مكتبي معظم يوم أمس ؟" قال .

" لا ، كان لديك اجتماعات ."

" نعم بالضبط ، نقلت اجتماعات اليوم إلى أمس و لاحقاً هذه الليلة ."

" لكن لماذا ؟ لم أخبرك حتى بما شعرت به إلا الليلة الماضية ."

" هذا صحيح ، لكني أعلم أن مكتبي ربما يحتوي على بعض الملل ، لذا قمت بنقل بعض الاجتماعات . طلبتِ البقاء في المنزل أمس و أعلم أنك كبيرة بما يكفي ، لكن لا أريدك وحدك طوال اليوم . كحل وسط ، قررتُ أمس أن تبقي في المنزل اليوم إذا كنت في البيت . و مع ذلك ، بعد أن أدركتِ شعورك ، أعتقد أنه من الأفضل أن نفعل شيئًا معًا ، لإصلاح ما أفسدته ."

" ماذا سنفعل ؟"

" أي شيء تريدينه . فكري في الأمر و أخبريني بعد الإفطار . سأذهب إلى غرفتي الآن . هل ستكونين بخير ؟"

" نعم سأكون بخير . من فضلك لا تخبرهم جميعًا ، أعلم أنه يجب عليك إخبار أبي ، لكن من فضلك ليس الجميع ."

" بالطبع لا يا عزيزتي ."

غادر دايمون بعد ذلك . لم يكن ينوي النوم في غرفتها ، لكنه بطريقة ما فعل . لقد استلقى بجانبها كما أرادت و في وقت ما أمسكت ذراعه ، لم يكن لديه قلب لإيقاظها لإخبارها بترك ذراعه و بالتأكيد لم يرغب في إيقاظها بتحريك ذراعه ، لذا سمح لنفسه بالانزلاق إلى النوم .

THE UNWANTED TWIN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن