CHAPTER 44

4.7K 298 34
                                    

لقد عدت !! مع الفصل الذي يريده الجميع بشدة . أريد أن أذكر الجميع على الرغم من أن ليكسي لن يكون مشتبهًا بها حتى الآن لأنه على الرغم من أن دايمون و دانتي يعرفان أن ليكسي عاهرة ، إلا أن هناك فرقًا كبيرًا بين كونها عاهرة و أن تطعنها بشكل مباشر .
و بالنظر إلى أنهما أخوات في نهاية المطاف ، فهذا ليس شيئًا يعتقدون أن ليكسي ستفعله .
مرة أخرى، لا يعرفون شيئًا عن الإساءة و ما حدث لإيميليا أثناء نشأتها .










نظرت ليكسي إلى شقيقتها الفاقدة للوعي بابتسامة . الآن كانت بعيدة عن طريقها . ذهبت إلى دورات المياه في المدرسة و انتظرت حلول الجرس ، حيث ستكون قادرة على الخروج و الاندماج مع الجميع .

دق الجرس و غادر الطلاب بعجلة ، حريصين على العودة إلى المنزل .
فجأة، سمعوا صراخًا .

" يا إلهي ، هل هي بخير ؟"

" من الوضوح لا "

" أليست هي روسو ؟"

" اللعنة "

خلال الحديث بين الطلاب ، وصل المعلمون و كانوا يتعاملون مع الوضع، لقد استدعوا سيارة الإسعاف ، و أرسلوا شخصًا للعثور على دانتي و ماتيو .

كان ليكسي تدرك أنها يجب أن تتصرف و كأنها لا تعرف ماذا حدث .

لذا ، لعبت دور الشقيقة المتأثرة و ركضت ببكاء .
" إيميليا ، يا إلهي ماذا حدث ؟ ماذا حدث لها ؟ لماذا هي فاقدة للوعي ؟"

في ذات الوقت ،

لم يكن دانتي و ماتيو يعرفان ما يحدث داخل المبنى ، كان ماتيو يسير و هو يضحك و يتحدث مع أصدقائه ، و كان دانتي يتحدث مع مجموعة من الفتيات .

خرجت معلمة و كانت أعصابها تفلت منها لكنها نجحت في إيقافها .
"يجب عليكما الرجوع معي" أعلنت .

" لماذا يجب علينا فعل ذلك . انتهت المدرسة " هاجم دانتي غير راض عن أنه تم إيقافه .

" إنها شقيقتكما ، إيميليا . حدثت حادثة ، من فضلكم إتبعوني " سارت السيدة سريعًا .

دفع دانتي الفتاة بعيدًا عنه لكنها اشتكت فقط وحاولت إيقافه " قومي بلمسي مرة أخرى و سأطلق عليك النار في وجهك " هاجم .

تبع الأخوان المعلمة .

كان دانتي غير صبور و لم يكن يتوقع ما حدث . اعتقد أنها كانت تعاني من صداع أو لا تشعر بالراحة أو في أسوأ الأحوال تعرضت للتنمر . لكن لم يكن يتوقع هذا . رأى شقيقته فاقده للوعي و ركض نحوها . خرجت الدماء من جانبها ، و كان المعلمون قد أرسلوا الطلاب إلى المنزل لذا كانت ممددة و حولها المعلمون . كان اثنتان منهن يمسكن الجرح ، واحدة كانت تتحدث على الهاتف مع سيارة الإسعاف ، و آخر كان يراقب معدل ضربات قلبها ."

THE UNWANTED TWIN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن