CHAPTER 31

5.5K 301 15
                                    

صباح الاحد .

في الإفطار .

كان على أليساندرو الذهاب إلى العمل ، لذلك قرر الذهاب مبكرًا حتى يتمكن من رؤية أطفاله في فترة ما بعد الظهر .

كان الجميع على الطاولة، باستثناء دانتي .

في منتصف الإفطار ، دخل دانتي .

جلس كما لو لم يكن شيئًا ،
و قال بمرح : " صباح الخير يا عائلة ".

تمتم جميع الإخوة بالصباح .

" ألن أحصل على صباح الخير منك يا ليكسي " قال، من الواضح أنه عاد ليقضي عليها .

و تابع : " أنا في مزاج رائع اليوم ، هل تريدين أن تعرفي لماذا يا ليكسي ".

" لماذا " سألت ليكسي و هو يحاول أن يبدو أكثر ودية بدلاً من أن يكون مشاكسًا .

" لأنني و أختي العزيزة، و دايمون ، لم نعد نتشاجر ، فهو لم يعد يعتقد أنني من تسبب رد الفعل التحسسي هذا ، و شرحت أن كل هذا كان مجرد سوء فهم بسيط بيننا ، سوء . فهم . بسيط ".

لقد أغضب ذلك ليكسي حقًا و أدرك دانتي ذلك ، لقد كانت خطته بعد كل شيء .

" ل .. لكن ل .. لكن ...." بكت ليكسي و تلعثمت .

" ل ... لكن ل ... لكن لا شيء " سخر دانتي .

" دانتي توقف عن السخرية منها ، و ليكسي توقفي عن التصرف كطفلة " قفز دايمون أخيرًا .

ابتسم دانتي ، و قد طُلب منه التوقف و لكن تم إخبار ليكسي أيضًا .

قالت ليكسي : " أنا لست طفلة ، إنه يخيفني ".

" حسنًا ، لا أعرف ماذا تريدين مني أن أفعل . لقد تم توبيخه و معاقبته على ذلك " أراد دايمون فقط يوم أحد هادئًا .

" لماذا لا تأخذ الأمر على محمل الجد ، إذا كانت إيميليا تخبرك بأنها خائفة منه ، فستفعل شيئًا حيال ذلك " نظر الجميع إلى دايمون للحصول على رد ، و فجأة أصبح ماتيو و مايسون مهتمين جدًا بالمحادثة .

" حسنًا ، نعم ، سأأخذ الأمر على محمل الجد لأنك و دانتي تكرهان بعضكما البعض بالفعل ، لكي تخبرني إيميليا بذلك ، لا بد أن شيئًا ما قد حدث بالنظر إلى مدى قربهما " أوضح ، لكن الجميع سمعوا الانزعاج في صوته عندما قال ذلك " كم هم قريبون ".
يمكن لأي شخص أن يرى كيف أنه لا يحبهم أن يكونوا قريبين من بعضهم البعض .

سأل دايمون : " هل فعل لك دانتي شيئًا غير الجدال ؟".

" لا ، لكنه تصرف كما لو كان " .

أدارت إميليا عينيها ، و كانت ليكسي تلعب دائمًا دور الضحية .

شعرت بمزيد من الثقة اليوم ، لقد تحدثت أيضًا مع والدها و شقيقيها ، و لم يغضب منها دايمون أبدًا حتى عندما جاء إلى غرفتها الليلة الماضية ، لم يتحدثوا كثيرًا .
لقد ظل معها في الغالب حتى نامت بعد التأكد من أنها بخير .
كانت لا تزال غير مستعدة للتحدث أمام عائلتها بأكملها ، و خاصة ليكسي ، لذا كان دفتر ملاحظاتها أمامها .

THE UNWANTED TWIN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن