CHAPTER 75

2.2K 163 17
                                    

قال أليساندرو لأطفاله عند الإفطار: "سوف يقوم أدريان وزاك بجولة في مدرستكم اليوم."

قال دامون: "نعم، بشأن ذلك، سأذهب معهم على الأرجح."

سأل دانتي، غير راضٍ عن وجود شقيقه معهم: "لماذا؟"

أجاب دامون، وكأنه لا يعني شيئًا: "للمشاهد الدرامية."

سأل دانتي، المتحمس لأي دراما رغم طبيعته الباردة: "دراما؟ ماذا فعلت الآن؟" كان دامون يحب الدراما كثيرًا، خاصة عندما كانوا يضايقون ليكسي، خاصة عندما أرسل بريدًا إلكترونيًا باسم هنري قائلاً إنه ليس والدها.

أجاب دامون بابتسامة شريرة: "أوه، ستكتشف ذلك."

تدحرجت عيني أليساندرو، عارفًا أن ابنه قد أفلس عائلة فتاة أمس، وكان يعلم أن دامون ذاهب ليرى رد فعلها.

قال دانتي: "لا أستطيع الانتظار."

قال دامون، وهو ينهي قهوته: "لا تتوقع أي شيء مثير، قد لا يكون هناك أي دراما على الإطلاق."

أعلن دامون وهو يقف: "عليّ الاستعداد لليوم." لم يكن ينوي تفويت العمل لزيارة المدرسة. بدلاً من ذلك، قرر العمل مبكرًا وإنجاز كل الأمور المهمة بحلول الوقت الذي يلتقي فيه بأدريان. كما كان عليه أن يحصل على تحديث بشأن وضع والدة زاك.

كانت والدته في السجن، لذا ستقوم والدة زاك بذلك، على الأقل حتى يتمكن من الحصول عليها.

في المدرسة.

كانت إميليا تشعر بتحسن بشأن كل شيء اليوم. كانت هي ودامون على ما يرام، ولم يكن هناك أي مشاجرات، ولم يكن هناك أي شخص غاضب منها، ولم يكن هناك طلاب جدد في المدرسة. كانت تشعر بالثقة في التحدث إلى جميع أصدقائها، ربما ستفعل ذلك خارج المدرسة لأن المدرسة كانت لا تزال مزدحمة.

سأل أنطونيو عندما التقوا عند خزانة صوفيا: "هل أنت بخير؟" كانت صوفيا بحاجة إلى الحصول على المزيد من التوقيعات لجدالها التجريبي، حيث كانت في فريق المناظرات في المدرسة.

أجابت إميليا: "أنا بخير، ماذا عنك؟ يدك؟"

قرأ أنطونيو ما كتبته وابتسم: "أنا بخير، لم تؤلم كثيرًا. بالإضافة إلى أنه استحق ذلك. لم أكن أعرف إذا كان يجب أن أعتذر أم لا. لم أرد أن أبدو وكأنني لا أعتقد أنك تستطيعين التعامل مع نفسك لأنني أعلم أنك تستطيعين، لكنني لم أرد أن أتركه يحدث."

ابتسمت إميليا وعانقته بسرعة: "شكرًا على المساعدة"، همست بهدوء وسرعة لم يسمعها سوى أنطونيو.

انضمت إليهم صوفيا بعد ذلك، موضحة موضوع مناظرتها وكيف أنها تحتاج إلى توقيع واحد آخر.

قالت، وهي غاضبة: "إنه كابوس، إذا لم أحصل على هذا التوقيع، لا أستطيع أن أجادل بأن غالبية الجمهور أو في هذه الحالة الطلاب ضد ذلك."

THE UNWANTED TWIN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن