مطر وسيجار. p2

6.5K 330 53
                                    

//

كل مايستطيع لوي التركيز عليه هو الجاكيت الجلدي امامه واليد
الدافئه التي تحمل يده خلفه. هو واقعٌ بين زين وآيدن وهم يمشون خلال الملهى المزدحم، ليام يقود الحزمه بشقه الطريق من بين الناس ليصنع الدرب لهم. لقد كان اسبوعٌ طويل وقد كان اطول محصورٌ في عقل لوي، وهذا الوقت هو للكثير والكثير والكثير من الكحول والموسيقى الصاخبه القذره.

نهايةً يصلون الى البار، وكالعادة، كلهم يعطون مالهم لزين الذي يذهب للبار ويلعب قليلًا برموشه الطويله لساقي الحانة ليستطيعوا الحصول على مشروباتهم بأسرع سرعه وسعرٍ مخفض. زين جميلٌ جدًا، شيءٌ منحوتٌ بالآلهات الاغريقيه، ولوي ليس حرجٌ ان يقول انه يحب ان يستغل منظر زين الجميل ليطلب الكحول. ليام يفعل ذلك ايضًا، لذلك فالأمر عاديٌّ معه ايضٌا. غير ان عندما يعود زين بالمشروبات للجميع، ليام يضع ذراعٌ آمنه حوله ويذهب لموضوعٍ وكأنه يصرخ "لي". الأمر كله على الاغلب اليف ولطيف ولوي يريد التقيؤ فقط من النظر اليهم. هو يفعل ذلك، يصنع عرضًا ويتهوع ويتظاهر بالتقيؤ على لطافتهم. ليام يقلب عنه وزين يلف عيناه.

آيدن طلب مشروبٌ غامق اللون والذي يبدو مقززٌ كليًا ورائحته مقرفه، ولكنه يأخذ رشفة كبيره منه وهو يفحص الحشد الراقص. لوي قد اختار بسرع ايضًا، شيءٌ خفيف منكه فيه بعضٌ من مذاق الفواكه فيه، لأنه لا يريد ان يسخرون عليه لشراء "شراب انثوي"، كما يسميه آيدن. المشروبات في تلك الالوان المضيئه دائمًا تكون لذيذه، ولكنهم يميلون لعدم اعطاء علامات إيجابيه من الشذوذ الشاد. لا بأس بالبيره. لا تسكرك بنفس السرعه ولكن سيقبل بها.

الملهى خانق والموسيقى تجعل الارض تهتز وهذا كل شيءٍ يحتاج اليه لوي حاليًا، يضع بيرته، ليست على الارجح افضل شيء لأنها تجعله يتجشأ بشكلٍ بغيض وتجعل آيدن ينظر اليه من طرف عينه، ولكنه يريدُ الذهاب والرقص في اقرب وقتٍ معقول.

في حين اراد ان يسحب آيدن معه ليتجه تجاه الاجسام المتمايله، ليام يصرخ "نايل!!" ولوي يلف رأسه حالًا

بالطبع، الجرو الاشقر الايرلندي يهرول ليصل لهم، بيرة في يده، ويقفز على ليام بضحكاتٍ عاليه. ليام يحضنه بشده، يرفعه عن السطح، ولو لم يكونوا محشورين في بعضهم جدًا لإعتقد لوي ان ليام سيدور بالفتى. زين يناظر نايل ولكن ليس هناك حقدٌ وراءها، لذلك لوي لا يشعر بالحاجه للتدخل في مهرجان الحب. ليام يضع نايل على الارض وهو لازال يضحك، ربمَا حتى لايتوقف عن الضحك وفقط يعلق ضحكته ليأخذ رشفةً من كأسه.

"ليام جيمز باين!" نايل تقريبًا يصرخ، لديه ذراعٌ ملتفة بشده حول عنق ليام وهو يميل هنا وهناك بخفة. واضحٌ انه ايرلندي، لذلك لوي ليس قلقٌ جدًا عندما يأتي الامر في انه يستطيع حبس الشرب في معدته او لا. (حتى لا يستفرغ)

"نايل جيمز هوران!" ليام يقول كمبادلة. "يافتيان. هذا نايل،كان لدينَا بعض الصفوف معًا في الجامعه. هل تذكرون، لقد اخبرتكم عن ذلك الفتى المجنون الذي يغني في مؤخرة القاعه؟" ليام يسأل مناظرًا زين ولوي.

Truth Be Told (I Never Was Yours)Nơi câu chuyện tồn tại. Hãy khám phá bây giờ