Keep Me Spinning. Pt4

5.5K 241 106
                                    

(الواقع)
٤.

بعد خمسةٍ واربعون دقيقة، وخمس بيرات وجرعتين، لوي سعيدٌ جدًا بحياته. افكاره مخدرة وجسده منفتحٌ وذابل. الكحول نعمةٌ من الآلهه. لديه فتىً ايرلاندي صاخب ومجنون بجواره، جيما توقف عن النظر اليه بعين الشياطين، يستمع لفرقة محببه يبدو اعضاءها وكانهم مستمتعين على المسرح مصخوبين بالقيتارات والطبل ولديه حبيبه هاري بجانبه..

مهلاً، اين ذهب هاري؟

لوي يأخذ لمحةً سريعه في جواره ولكنه لا يرى اي احد يعرفه. هو على وشك ان يسأل نايل عن مكان اختفاء هاري قبل ان يصدر صوت زميمٍ من المايكرفون عبر السماعات ولوي يتألم.

"اتأسف لذلك." المغني الاشقر يقول، لوي يتذكر ان اسمه لوك. "لدينا بضع الاغاني لكم الليله ولكن المغني الآتي سيكون مساعدًا لنا، اذا لم تمانعوا."

لوي يراقب هاري يأخذ مكانه على المسرح، صراخ الجماهير يندلع. لازال هاري مرتديًا تلك الفنيلة الفظيعه، ولكن الآن نصف الازرار مفتوحة مظهرةً جزء من وشم الطائران والفراشة واقعه اسفلهما. هذا الفتى سخيف.

"صفقوا لهاري ستايلز!!" الشاب ذو الشعر الاخضر -مايكل- يصرخ. لا يحتاج لمايكرفون حقًا.

الجماهير لا زالت تشجع بشرارة وهاري يُعطى مايكرفون من احدى التقنيين من خلف المسرح. هاري يصل للطبل ويتلاعب قليلًا به مضيفًا بعض الحماس ولكن قارع الطبل اشتون الذي يبدو انه حبيب جيما وهو سبب وجود جيما هنا وتعذيبها للوي الليله، يبعد يدا هاري عن الطبل بملامح محببه ولكن حاده. هاري يبتسم ومن ثم يذهب ليقف بجانب لوك.

لوك يومئ رأسه لاشتون وواشتون يقوم بالعد قبل ان تبدأ معزوفات القيتار باختلاع الهواء.لوي لا يظن انه قادرٌ على التنفس. لقد سمع هاري يغني من قبل، بالطبع قد فعل، هاري كان يغني طوال الوقت ولكنه كان دائمًا خجول لذلك. كان يكره الطلوع على المسرح. والآن استحوذ على المسرح باكمله وعلى وشك ان يغني كلماته امام حشدٍ يحدق به ويشجعه. هناك خليطٌ من الكبرياء والدهشه يتراقص في صدر لوي، وهو ليس واثق ايٌ من هذه الاحاسيس سيتفوق.

اصواتهم تتمازج مع بعضها بشكلٍ جيدٍ جدًا وعندما يدخل هاري بالمزيج، الثقل والشدة في جهيره تضيفُ ابعادًا اخرى للاصوات ولوي ليس الا مذهولاً

عندما تختفي اصوات الفتيان ويأخذُ هاري القياده، لوي يقف من مقعده على البار ويقطع طريقه خلال الحشود، نظره مركزٌ في الطريقه التي يحيطُ بها هاري على المايكرفون وعيناه ترفرف مغلقة ومن ثم شفتيه تتفارق.

Cause I remember the taste of your skin tonight

And the way that you looked, you had those eyes.
I remember the way I felt inside
And the name of the songs that made you cry.
You would scream, we would fight, you would drive me crazy.
I would laugh, you were mad, but you'd always kiss me.
And the shirt that I had that you always borrowed.
فأنا اتذكر مذاق بشرتك الليلة وكيف بدوْت، كانت عليك تلك النظرة

Truth Be Told (I Never Was Yours)Where stories live. Discover now