Keep Me Spinning. Pt3

4K 193 46
                                    

(الواقع).

لوي يشاهد اعادة لحلقة من برنامجٍ ما، ملتفٌ حول نفسه على أريكة آيدن بوجهه مدفونٌ في كيس البطاطس. آيدن في مكتبه نهاية الشقة، يبحث في أوراق عمل واشياءٌ الله فقط يعلمها، حتى لو انه وعدَ لوي بليلةٍ خاصه وافلام ومن ذلك.

يبدو ان هذا  يحدث كثيرًا.

H: ااااهههلللااا :)
لوي يبتسم لهاتفه ويصل اليه ممرًا اصبعه على فتح القفل.

اهلًا هازا، ما الجديد؟

H: هل تريد حضور عرض فرقةٍ ما؟؟ حبيبُ جيما من افرادها

لوي يعض شفتيه ويأخذ نظرة للرواق الذي اختفى آيدن فيه قبل بضع ساعات. أفضل شيءٍ يستطيع فعله هو الدخول للمكتب وتذكير ايدن ان لديه خطيب جالسٌ بكل صبر في العرين منتظرًا بعض العاطفة.

لوي يخبر نفسه ان آيدن لن يخرج من مكتبه حتى بإقناع وذلك سبب رده لهاري.

بالتأكيد!! اخبرني بالعنوان وسأكون هناك قريبًا

------
الملهى ممتلئٌ تقريبًا عندما يصل لوي. قد أخبر آيدن انه سيخرج لمقابلة بعض اصدقائه وآيدن فقط لوّح له متمتمًا "حسنًا، اراك لاحقًا" من دون ان يعلي نظره. كان من المفترض ان يغضب لوي اكثر من ذلك ولكنه علو الاغلب معتادٌ على هذا.

لوي يرى نايل في البداية. جالسٌ على الحانه، مائًلا على الخشب المصبوغ وهو يتحدث مع النادلة، مبتسمًا بوسع ومستغلًا افضل حالات وسامته الآيرلنديه.

"اهلًا، نايل!" لوي ينادي خلال صراخ الحشد، يضرب يده على ظهر نايل.

نايل يلتفت ويبتسم للوي. "اهلًا لوي! من الرائع رؤيتك هنا، صديقي."

"نعم، هاري قام بدعوتي. قائلاً شيئًا عن حبيب اخته او فرقة او شيءٍ كذلك." لوي يرد عليه رافعًا يداه ليستعير انتباه النادلة.

نايل يومئ ويبتسم بمكر ضد شرابه. هناك لمعان في عينيه ولكن لوي يقرر تجاهله وهو يقدم طلبه. النادل يضع البيرة امامه ولوي يأخذ رشفة قبل ان يبدأ ايًا منهم بالكلام.

"هاري في المسرح الخلفي مع الفتية، سيخرج بعد قليل!" نايل يصرخ، مائلًا للوي حاى يسمعه بشكلٍ افضل.

لوي يومئ  ويلتف ليأخذ نظرةً للملهى. عيناه تقع على صدمة من التجعدات المتراقصة تشق طريقها من خلال الحشد.  هاري يظهر بعد ذلك بعدة لحظات بعد أن دفع خلال الجماهير.

"انه حشدٌ رائع، الا تظن ذلك؟" لوي يسأل نايل

"عظيم. اظن انه اكبر حشدٍ لهم على الإطلاق." نايل يقول، نغمة عطفٍ تغطي ملامح صوته.

"نايل معجبٌ بهذه الفرقة. احيانًا يلعب القيتار معهم على وشك تبليل نفسه، يصبح متحمسًا جدًا. هاري يشرح للوي وهو يشير للنادلة بطلبه.  بعد ان وصل اليه طلبه، يلتف بشكلٍ كلي للوي ويبتسم. "سعيدٌ انك اتيت."

Truth Be Told (I Never Was Yours)Where stories live. Discover now