أمواجٌ ترتطم بي. p3

6K 266 40
                                    

بقي تشابتر واحد من هالجزء، مدري متى راح ابدأ فيه ولكن استمتعوا. (:
-

على هاري ان يهز نفسه جسديًا خارج ذكرياته ويلتف بعيدًا عن الملعب. يرى الكافيه وحرفيًا يسعى ليصل للشارع المقابل. الاسرع هروبه بعيدًا عن ذكرياته، الافضل.

يصطدم ويحاط به الهواء الدافئ ورائحة القهوه الطازجه على الفور حين يتقدم الى المقهى، هناك كنب وكراسي كبيرة موسده وموزعه حول الطاولات في المقهى والسمفونيات الهادئه لفرقة موسيقيه على الاغلب لديه في الايبودً خاصته. هناك طابورٌ قصير وهاري ينظر للجزء المخبوزات، معدته تتقلب على البيض اللامأكول من هذا الصباح. يلقط نظرةً على مفن الموز في وسط الطبق الامامي ويتمنى بصمتٍ ان تكون هناك حين يصل للمقدمه.

ينظر حوله للزبائن حين ينتظر. مراقبة-الناس هو دائمًا عملٌ ممتع ويساعد في تخطي الوقت. هناك رجلٌ يتحدث على هاتفهه وامامه حاسب محمول، حاجباه معقودتان حين يتحقق من الشاشة امامه. مرأه خلفه تأخذ قضمةً كبيره من البسكويت، كوب قهوة عادي في يداها وهي تحدق من النافذه، هناك مراهقان، فتاة مرتدية اي شيرت اسود وجنز، شعرها ملتمٌ في ربطة اعلى رأسها بشكل غير مرتب، مع خط كحلٍ عريض واحمر شفاة، تقهقه ممسكةً بيد فتىً بجانبها والذي هو مترديًا نفس ملابس الفتاة تقريبًا، شعره اشعث يقع على وجهه كل بضعة ثواني. هاري يظن انهم يبدون كثنائي لطيف، حين يتقدم خطوة. ينظر للجهة الاخرى ويرى فتاة تكتب بتعصب على دفتر الملاحظات، كتابٌ مفتوح على حضنها، والذي يجعل هاري يطلق زفيراً لحزنه لها لانه يتذكر الصعوبات في الدراسة طوال الليل والى النهار لإختبار.

عيناه تتبع طبيعة البشر خلال المقهى حتى تتوقف على رجلٍ يجلس في زاوية المقهى، محدقًا من خارج النافذه بلا اهتمام. لديه ما يبدو ككوبٍ فارغ من الشاي على الطاوله مع اصابعه الصغيره، النحيله، تدق على اعلى الطاوله في انتظامٍ غائب. شعره طويل وريشي، يقع على وجهه قبل ان يضعه للجانب بهزة رأس، وعينان زرقاوتان  والتان تبدوان متضحتين ونظيفتين حين تضربها الشمس. هاري سيعرفه في أي مكان. انه لوي.

الذكرى من ملعب كرة القدم لازالت توزن بثقل في رأسه ويداه تؤلمه ليلمس بشرة لوي كما فعل تلك المره، ولكنه يبتلع الرغبة ويلتف بعيدًا. انه دوره ليطلب وبدون تفكيرٍ هو يقول، "لاتيه كراميل وكوب يوركشير. وايضًا اريدُ مفن الموز تلك و.." ينظر للوي، "مفن شوكلاته كذلك. شكراً"

يسلم كم المال المناسب ويأخذ الطبق لطاولة الاغراض الاضافيه ليضيف بعض الحليب على الشاي. تاخذه لحظةٌ من زفرات طويله وعميقه ويعالج نفسه عقليًا قبل ان يتمكن من تحريك قدميه. لوي ينظر للأعلى حين يكون هاري على وشك وضع الطبق على الطاوله، وهاري يشهد نظرة الصدمه على وجهه. تتبعها برقة من ألم قبل ان يستطيع لوي ان يذيب ملامحه لنظرة محتاره.

Truth Be Told (I Never Was Yours)Where stories live. Discover now