الفصل الثالث : تقابلنا

10.8K 625 36
                                    

قصر مملكة التنين الأبيض :-
الجميع يجري و يركض هنا و هناك استعدادا لاستقبال الملك جايمس ملك مملكة الشمس ، لا احد يدري ما الذي سيجلبه قدومه و لكن الجميع يعلم بأنه عليهم تحضير كل شيء قبل قدومه ، هم لن يستطيعوا مواجهة غضبه و الجميع خائف من هذا ، لقد سمعوا عددا من الإشاعات كاف لجعلهم يرتعدون ما ان يسمعوا اسمه .

ايلي : هيي انت ، أشار الخادم الى نفسه مستغربا ، ايلي و البرود يكسو ملامحها : نعم انت ، هل يوجد غيرك هنا ، لم الجميع مستعجل هكذا .

الخادم : أوه ،لا شيء سموك . نظرت له ايلي رافعة حاجبا بمعنى حقا ، الخادم : ففي الواقع مولاتي ان الملك قد اخبرنا بتجهيز القصر لاستقبال الزائرين لم نعلم في البداية من ، لكن ما ان سمعنا ان القادم هو حاكم مملكة الشمس ، حتى اضطرب الجميع فنحن خائفون ان يقطع رؤوسنا ان اخطأنا في شيء .

ايلي باستهزاء : ما هذه السخافة ، ان كنت قد سمعت هذا من احد ،فلا تصدق ما لا تراه ثم لا تقلق ان حاول ذاك الملك اذيتك فأنا موجودة و لن اسمح لأحد بأذية احد في هذا القصر .

الخادم و قد استشعر بالامان فليس هناك احد لا يعرف قوة الاميرة : شكرًا لكي سموك ، لا اعرف ما أقول ، انت تفعلين الكثير من اجلنا رغم اننا لسنا من المستوى .

ايلي : ليس معنى انك خادم ، أني لن اهتم ، ثم لا تهتم للموضوع الان و عد لعملك .

الخادم و قد عاد بابتسامة كبيرة فهو قد تكلم مع الاميرة للتو ، حيث انه لا يوجد رجل الا و قد اعجب بها ، قال الخادم في نفسه
( يا لها من أميرة جميلة بحق ، وهي طيبة ايضا ، و لكن يا ليتها تبتسم كباقي الفتيات ليتني اعرف سبب برودها هذا ، انها طيبة جدا حسنا الامر لا يخصني ، فلاعد للعمل على الفور )

كان جاك يمشي في الحديقة ، فرأى اخته في الحديقة الخارجية للقصر ، فذهب اليها و قال .

جاك : مرحبا اختي الصغيرة ما بك يبدو انك مهمومة .

ايلي : انا لست مهمومة ، انا فقط أفكر في سبب طلب ذاك الملك للسلام اعني ما الذي يرغبه من ورائه ، هو لديه كل شيء و ان كان كما سمعت ، فإنه كان ليحاربنا ليحصل على ما يريد ؟

جاك : تبا لكي و لبرودك هذا حتى عندما تتسائلين ، في الواقع لن أقول أني لم أفكر مثلك و لكن هذا الامر سيعود على مملكتنا بالفائدة الكبيرة ، فكما قالت أمي سنتقي شره و سنكون قد حصلنا على حليف مهم كمملكة الشمس .

ايلي : أظن انك على حق ، و لكن صدقني سأعرف ما يريد حتما .

جاك و هو يعبث بشعرها : أوه أكيد اصدقكي ، فأنت اختي الذكية من يستطيع التغلب على ذكاءك هههههه .

بينما جاك راحل تقوم ايلي بترتيب شعرها و هي تقول في نفسها ( انت تعلم يا اخي أني لن أستطيع الابتسام مجددا بعد ما حدث منذ سنوات ، انا احزن حقا عندما تحاول كل جهدك من اجلي )

اسطورة التنين الابيضWhere stories live. Discover now