Du'a

ا للّٰهُمَّ إِنِّيْ اَسْاَلُكَ خَيْرَ الْمَسْاَلَةِ وَ خَيْرَ الدُّعَآءِ وَ خَيْرَ النَّجَاحِ وَ خَيْرَ الْعَمَلِ وَ خَيْرَ الثَّوَابِ وَ خَيْرَ الْحَيَاةِ وَ خَيْرَ الْمَمَاتِ وَ ثَبِّتْنِيْ وَ ثَقِّلْ مَوَازِيْنِيْ وَ حَقِّقْ إِيْمَانِيْ وَ ارْفَعْ دَرَجَاتِيْ وَ تَقَبَّلْ صَلَاتِيْ وَ اغْفِرْ خَطِيْئَتِيْ وَ اَسْأَلُكَ الدَّرَجَاتِ الْعُلٰٰى مِنَ الْجَنَّةِ اَللّٰهُمَّ إِنِّيْ اَسْأَلُكَ فَوَاتِحَ الْخَيْرِ وَ خَوَاتِمَهُۥ وَ جَوَامِعَهُۥ وَ اَوَّلَهُۥ وَ اٰخِرَهُۥ وَ ظَاهِرَهُۥ وَ بَاطِنَهُۥ وَ الدَّرَجَاتِ الْعُلٰى مِنَ الْجَنَّةِ ـ آمِيْن ـ اَللّٰهُمَّ إِنِّيْ اَسْأَلُكَ أَنْ تَرْفَعَ ذِكْرِيْ وَ تَضَعَ وِزْرِيْ وَ تُصْلِحَ اَمْرِيْ وَ تُطَهِّرَ قَلْبِيْ وَ تُحَصِّنَ فَرْجِيْ وَ تُنَوِّرَ قَلْبِيْ وَ تَغْفِرَ لِيْ ذَنْبِيْ وَ اَسْأَلُكَ الدَّرَجَاتِ الْعُلٰى مِنَ الْجَنَّةِ ـ آمِيْن ـ اَللّٰهُمَّ إِنِّيْ اَسْأَلُكَ اَنْ تُبَارِكَ فِيْ نَفْسِيْ وَ فِيْ سَمْعِيْ وَ فِيْ بَصَرِيْ وَ فِيْ رُوْحِيْ وَ فِيْ خَلْقِيْ وَ فِيْ خُلُقِيْ وَ فِيْ اَهْلِيْ وَ فِيْ مَحْيَايَ وَ فِيْ مَمَاتِيْ وَ فِيْ عَمَلِيْ وَ تَقَبَّلْ حَسَنَاتِيْ وَاَسْأَلُكَ الدَّرَجَاتِ الْعُلٰى مِنَ الْجَنَّةِ ـ
آمِيْن ـ
(حاكم)

Allahuma ini as a luka khayra al du'a, wa khayra al Najah, wa Khayral 'amali, wa Khayral thawabi, wa khayral hayati wa khayral mamāti wa thabitni wa thaqil mawazeeni wa haqiq Emaani war fa' darajāti wa taqabal salati waghfir khatee āti wa As aluka al darajātil 'ulaa minal Jannah. Ameen. Allahuma ini as a luka fawatihal khayri wa khawatimahu wa jawame'ahu wa awalhuna wa ākhirahuna wa dhāhira huna wa ba dinahuna wal darajatil 'ulaa minal Jannah. Ameen. Allahuma ini as aluka an tarfa'a thikree wa tadha'a wizree wa tuslih amree wa tudahir qalbi wa tuhasin farji wa tunawir qalbi wa taghfir li thanbi wa as aluka Al darajtil 'ula minal Jannah. Ameen. Allahuma ini as aluka an tubārika fee nafsee wa fee sam'ee wa fee basari wa fee roohi wa fee khalqi wa fee khuluqee wa fee ahli wa fee mahiyaaya wa fee mamātee wa fee 'amali wa taqabal hasanātee wa as aluka al darajatil 'ulaa minal Jannah. Ameen.

O Allah! Indeed I ask of You the best appeal and the best of invocation and an excellent success and the best deed and the best recompense and the best life and the best death and make me steadfast (on my Deen) and make heavy my scale (of good deeds) and make my faith a reality and elevate my ranks and accept my prayers and forgive my mistakes. And I beseech You for the highest levels of paradise. O Allah! Indeed I implore You for the opening of good ways and it's achievements too and it's entirety, and it's first and it's last and it's apparent and it's hidden (with it's true spirit) and the highest levels of paradise. 'Ameen (Allah accept my prayer). O Allah! Indeed I implore You that You elevate my dhikr (mention) and You unload my burden (of sins, work, unwanted things) and You reform my condition and You purify my heart (from enmity, jealousy, cowardice, laziness, miserliness and all bad) and You safeguard my private parts and You illuminate my heart and You forgive my sins and I beseech You for the highest levels of paradise. 'Ameen. O Allah! Indeed I implore You that You bless my nafs (self), and my hearing and my sight and my soul and my (physical) self and my character and my family and my life and my death and my deeds and accept my good deeds and I beseech You for the highest levels of Paradise.
Ameen.

(Haakim)