part 4

3.4K 224 21
                                    

ترددت كثيرا في القبول فانا اريد ان يكون زين صديقي لا اعلم و لكني ارتاح في التعامل معه . لكني في اخر الامر صافحته .
"اصدقاء " قلتها مبتسمه
"اذن ما رأيكي بلعبه العشرين سؤال ؟"
"امم حسنا "قلتها بتردد فانا لا اعلم عن ماذا سيسألني او ما نوع الاسئله التي من الممكن ان يسألها  .
" حسنا ماذا تعملين ماسال ؟"
" انا لا اعمل لاني ما زلت ادرس "
" اذن كيف تعيشين ؟"
" ابي يرسل لي مصروفا شهريا "
" حسنا ما معنى اسم ماسال ؟؟ "
" اعلم انه اسم غريب هو اسم تركي و معنى كلمه ماسال حكايه "
"حسنا لم تعيشين وحيده ؟؟؟"
عندما سأل هذا السؤال توترت و لم ارد ان اجيب عليه .  فانا لا اريد من احد  ان يعلم الماضي لا اريد من احد ان يشفق علي لا لا اريد ذلك
"لقد تأخرت يجب على الذهاب " قلتها بتوتر و انا اخرج المال من حقيبتي و ذهبت مسرعه استطيع سماعه يناديني و لكنني اسرعت و عدت لمنزلي و انا اقود بسرعه جنونيه .
دخلت المنزل جلست على الاريكه امام المدفأه و تجمعت الدموع في عيناي فانا حساسه جدا تجاه ما مررت به . بكيت و بعد فتره اغلقت عيناي لاستقبل اللون الاسود و استسلم للنوم .

Zayn p.o.v
قابلت ماسال اليوم في المقهى رأيتها فطلبت من النادل ان اوصل لها انا القهوه . جلست معها و سألتها ان نكون اصدقاء لاحظت ترددها و لكنها وافقت فكرت انها فرصتي لكي اسألها ما بها و اعرف ما السر وراء غموضها و حزنها .
طليت منها ان نلعب لعبه العشرون سؤال ترددت ثم وافقت سألتها في البدايه عن عملها و معنى اسمها ثم حين سألتها عن السبب انها تعيش لوحدها توترت بشده و ذهبت ظللت اناديها و لكنها لم ترد .
عجيب امر تلك الفتاه يبدو انني ضغطت عليها سأعتذر لها غدا و لن اجعلها تراني مجددا انا لا اريد ان اضايقها انا اعلم انني اشعر بالفضول اتجاه هذه الفتاه و لكنني لا اريد ان تضغط عليها و لكن مع هذا اشعر انها مسؤله مني اشعر انه يجب ان اكون معها و اساندها لا اعلم ما سبب هذا الشعور ... يا الهي ساعدني انا مشوش .

Masal p.o.v
استيقظت على ضوء الشمس الداخل من النافذه لاجد نفسي ما زلت على الريكه فتذكرت ما حدث امس مع زين .عبست لمجرد تذكر الامر .
لم ارد الذهاب الى المدرسه فلم اذهب و بقيت المنزل .
ذهبت لاعد لنفسي قهوه اخذتها و اخذت تفاحه لاكلها و اكتفيت بهذا قاما لا اشعر برغبه في تناول الطعام جلست اشاهد النتلفاز بملل الى ان جاءت الساعه الواحده مساءا فقررت الذهاب الى المقهي لارى زين انا لا اريد التحدث معه و لكني اريد ان اراه لا اعلم و لكني اشعر انني مشتته هل اذهب ام لا ؟؟ اااه يا الهي لا اغلم حقا ماذا افعل اما اريد الذهاب و لكنني خائفه ماذا افعل ؟؟ ....
يتبع

القهوه السوداء (z.m )Where stories live. Discover now