∞11

1.5K 168 160
                                    

هيلو😂😂😂💕💕 السلام عليكم 😂✋*بستخبي من الشباشب اللي هتتحدف* اسفة ع التأخير اشطا 😂😂💪💪🌸🌸 مكنتش ناوية انزل اصلا بس بارت بمناسبة العيد وكدا ✅✅👋👋😂😂😂💖💖💖
كل سنة وانتم طيبين يا حلوين وان شاء الله عيد سعيد عليكو  ونبقي ع جبل عرفات السنة الجاية ان شاء الله كلنا 😌💖 وربنا يغفر لنا ذنوبنا ويتقبل منا صالح اعمالنا 💪😌💖

Enjoy💙

…..……………………………………………………………………………

كانت الأفكار العميقة قد غزت فِكر هارى وشتت عقله ، لا يعرف حقاً من المخطأ الأن ومن يستحق العقاب ؟
تامي أم الشرطة ..

مر شهر إلي الأن ولم يحرز هارى أي تقدما يفيد الشُرطة وعمله ، بل كل ما فاده كان لحياتهِ الشخصية ..ولفكرهِ .

فقد حظي بالعديد من الأصدقاء من مجموعة تامي ، وساعد الكثير منهم وساعد الكثير من الأشخاص  ايضاً والفتيات الذي ذهب لمساعدتهم مع المجموعة .

تغيرت نظرة هاري لبعض الأشياء فقد أدرك أن جميع ما نراه ليس حقيقة ، جميعنا ننظر إلي المظهر الخارجي ، ولكن ستختلف هذه النظرة إذا كانت نظرة للجوهر .

أدرك أن  تلك الفكرة التي يتخذها الشباب عن الفتيات هي خاطئة ، لا يوجد فتاة ابداً تتمني أن يحملق الشباب بجسدها ويتغزلوا بمفاتنها ..

ربما تقبل الغزل من حبيبها ولكن ليس كل من حمل اسم 'رجل'  يستطيع النظر إليها بشهوانية ، هي تملك قلباً وعقلاً تكره أن تكون محبوبة لجسدها فقط .

وهي ايضاً تكره تلك النظرات التي يتبعها بها سائق التاكسي الذي يُناظرها عبر المرأة ، وتكره صفير زميلها بالثانوية عندما يحاول مضايقتها ، تكره ضحكات الشباب عندما تمر من جانبهم بالطريق .. ربما يصل الامر ايضاً إلي كُررهها النزول  للطرق والشوارع .

تكره عندما يمنعها احد من فعل حقوقها لأنها 'فتاة' وكيف سينظر اليها المجتمع وبلا بلا بلا ..

تكره عندما تُسلب أبسط حقوقها لِاستهانتهم بقوتها ، وتكره عندما يسخر الجميع منها بسبب ظنهم أنها قبيحة ..ولكن هارى مُقتنع أشد الاقتناع  أن لايوجد فتاة علي هذا الكون خُلقت قبيحة .. ابداً .

اللهُ صانع حكيم فكيف يخلق أحد عبادهِ قبيحاً ؟

تكره أيضاً عندما يتم إهمالها لكي يُهتّم بتلك الفتاة التي ترتدي فستاناً قصيراً وتخفي وجهها بالمستحضرات التجميلية .

تكره صمتها في ذلك الوقت الذي كان يجب أن يعلو صوتها ويشتد صراخها .

هي تكره ضعفها ..

أيقن هاري أنهُ من الممكن أن تكون والداته أو چيما بموضع أحد هؤلاءِ النساء اللواتي ساعدتهن تامي ، لذلك قد عزم علي أنهُ في خلال تلك الخمسُ أشهر وإلي حل هذه القضية سيُساعد مجموعة تامي بكل ما أُوتي من قوة وإرادة وعزيمة ..

Tulip_ تحت التعديل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن