∞13

1.4K 155 109
                                    

السلام عليكم يا بنات 💗😂✋
بارت المرة دي  عشان مطولش عليكو أنا استأذنت Vodkastaxx
انه اقتبس حتة من روايتها وهي وافقت ..
هقتبس الجملة دي 👇

هقتبس الجملة دي 👇

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

Enjoy🎈
.….…..…..…..…..…...…...…..…..…..…..…..……...…...…...…

لم تكن الكلمات التي لفظ بها دانييل بِهينة لكي تمرعليهم كأي كلمة ، لكن تلك الكلمات مرت وأخذت قطعة من قلوبهم معها ..

أما عن تامي فلم تبكي ظاهرياً لكنها كانت تنزف من الداخل ، يجب عليها أن تكون قوية وتتماسك لأنها مصدر قوة الجميع هُنا ، ولكن ماذا عن قوتها التي بدئت في الانهيار ..؟

يعرف الجميع هُنا أنها أكثر من آلمها ذلك الخبر لأنهُ فتح لها صفحات الماضي التي قد اصطنعت نسيانها مؤقتاً ..إلي أن يحين موعد تذكُرها .

وهاري ..هاري لا يفقه أي شيئ يحدُث هُنا ، يرى بكاء الجميع وصدمات أغلبهم ولا يعرف ماذا يحدُث ولا يتجرئ علي السؤال في الوقت الحالي .

اقتربت كارا من تامي لتحتضنها واعتلت شهقات كارا فمسحت تامي التي لم تذرف دمعة واحدة علي ظهر كارا بهدوء ورسمت دوائر وهمية وتمنت في هذه اللحظة وجود من يُهدئي عقلها الذي يعلن انفجاره الأن .

ابتعدت كارا عن العناق لِتنظر بأعيُن تامي مُباشرة التي لاحظت انها تجوب المكان ولا تنظر في عيناي كارا .

"أحتاج لأن أكون وحدي قليلاً" تمتمت تامي قبل أن تصعد لتجلس علي سطح الفيلا ..

≈≈≈≈≈≈≈≈≈
مرت ساعة كاملة و الجميع جالسون لا يفعلون شيئ سوي النظر للأرض او السقف ،  أما هاري لاحظ أن لا أحد ذهب وراء تامي لتهدئتها او للتحدث معها ليقاطع هو هذا الصمت قائلا :

"رفاق .. أعرف أن حديثي من الممكن أن يكون مُبتذل ولكن الماء المالح والأعين المُتسعة لن تحل المُشكلة " صمت قليلاً ليُدرك أن لا أحد يفهمه ثم أردف :

"أعني إذا ظللتم تبكون هكذا وأنتم جالسين في موضعكم بلا حراك لن تقول المُشكلة يا إلهي إنهم يبكون حسناً سأحل نفسي بنفسي !!
أو ان تلك الدموع التي تخرج من أعُينكم ستتجمع جميعها وتكون رجل بعضلات وتذهب هي للمُقاتلة .. أعلم أنه يجب أن تُخرجوا بعض الدموع لتكونوا أقوى ولكن هذا لا يعني أن تُكملوا حياتكم وأنتم تمسحوا هذه الدموع ..
أنتم تُضيعون وقتكم بهذه الدموع التي لا تفيد بشيئ ،قاتلوا وحاربوا وأُصيبوا وانتصروا وحينها اجعلوا هذه الدموع دموع  الفرحة ..
أما عن دموع الحزن هذه أجعلوها أخر اليوم علي وسادتكم ، وحينها ستُدركون كم أنتم أغبياء للبكاء علي شيئ زائل ، الحياة قصيرة جداً لتعيشوها وأنتم تبكون وتمسحون الدموع ..
وهذا لا يعني ألا تبكوا طوال حياتكم بل ابكوا وانهاروا وحطموا ما أمامكم  ثم قف امام المرأة وابتسم أجمل ابتسامة قد تمتلكها ثم ابدء بالضحك و  أمزج الضحك بدموعك المتساقطة ..ثم اضحك علي نفسك وامسح دموعك وأنظر في المرأة ..اخبر ذاتك أنك قوي ، أنك قادر علي تخطي الصعاب .." 

Tulip_ تحت التعديل Where stories live. Discover now