∞24

903 117 45
                                    

مرحباً😂💝 لو سمحت ادعوا لتالتة ثانوى ان ربنا يوفقهم بالكليات الخير ليهم💪👏 عشان تدعولى السنة اللى جاية 😎مع انه عارفة انه بمجرد ما الرواية تخلص محدش هيفتكرني اصلاً😂😂😂 شكراً يمحترمين🌚.

توقعات للنهاية ..؟👀

صلوا على أكثر البشر تبسمًا 💖.

  Enjoy ✨

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

جلس هارى على إحدي المقاعد أمام البُحيرة ، انعكاس القمر على المياه التي أصبحت سوداء بفضل الليل ، هدوء الأصوات حوله لِعدم وجود غيره مع صوت رياح طفيف وصُرصار الليل ،مع نسمة هواء خفيفة احتضنت وچهه ، كان كُل ذلك باعثاً لهُ لإغماض عينيه مُفكرًا ..هل الحياة تستحق حقاً كُل هذا العناء ..؟!

استمع لِصوت خطوات خلفه ليُدرك أن ليندا جائت ، لم يُدر رأسهُ لها ،بل فتح عينيه واعتلى وچهه ابتسامة ساخرة وظل مُحدقاً بالبُحيرة .

"ماذا تُريد هارى ..؟!"  اتضح من صوتها أنها في لحظات عصبيتها الأن ، استقام هارى وتقدم لها مُردفاً :

"هل خطيبك السيد مارك يعلم أنكِ هُنا ؟"  كان سؤاله ساخراً ، ليزداد تنفسها العصبي وتُجيب :

"هل طلبت مجيئ هُنا وفي هذا الوقت لتسألني هذا السؤال ..!!" نظر هارى حولهُ بِسُخرية وأكملت هي :

"حسناً لا بد أنك تشعُر بالملل ،لأن حبيبتك قد قُبض عليها ."  أدرك هارى أن ليندا هُنا لِتُحاربه بلسانها ، ثوانٍ وأردفت:

"لكن لا بد أن أُخبرك أن اختيارك كان جيد ، لكنّهُ كان أقل مني ." ضعط هارى علي أسنانهُ مُقترباً إنشاً واحدًا منها .

نظرت لهُ متحدية ، وربعت يداها ..هو علم في هذه اللحظة أنّها أصبحت تكرهُ ،ستظهر بعض صفاتها السيئة الأن.

"لن أسمح لكِ أن تتحدثِ عنها هكذا ، هى لم تكن أقل من أحد ، هي دائماً كافية لى .." القى هارى كلماتهُ التي جرحت كبريائها قليلاً .

"وماذا عنّى ؟ ماذا تُسمي خيانتك لي ..! " صرخت هي واخرجت هاتفها لِتُرى هارى الصور التي اُلتُقطت لهُ هو وتامي في موعدهم وعند اعترافه لها  ،ليُدرك هارى أنّهُ كان مُراقب نظر في الصور ثُم أجاب :

"لم أخُونك .. قلبي من فعل ، اكتشفت أن ما أشعر بهِ تجاهك لم يتخطى الإعجاب ،لم اشأ أن أُنهي علاقتي بكِ على الهاتف، لأنني أعلم أن هذا سيجرحك الضِعف ، ولكن حتى عندما كُنت أهاتفك لأطمأن عليكي كُنتِ تُغلقين في وچههى بحجة أنكِ مشغولة.

قررت أنّهُ عندما انتهي من المهمة أن أُقابلك وأُنهي كل شيئ ،  ولكن ماذا فعلتي أنتِ ..! ذهبتي لها ولا أعلم ماذا قولتِي لها ، لم تأتي لي حتّى وتلوميني ،بل أردتي  فقط إثبات أنني سيئ .

Tulip_ تحت التعديل Where stories live. Discover now