∞16

1.2K 144 95
                                    

شكلي في كل بارت هعتذر ع التأخير 😂✋

..............................................................................

لم يكنْ الأمر بالصعب لكي يُقابل جيمس عقابه ، فـ عند العقاب لا يوجد فرق بالأموال .

رُبما كان الفارق هو أن نشأة جيمس المُدللة جعلتهُ يُعلن كُرهه لحقوق غيره والاستخفاف بها وهي أيضاً من جعلته يرى أن جميع ما يفعله هو عينُ الصواب ما دام فعلهِ هذا لصالحهِ .

فلنتفق جميعاً أن النشأة هي السبب في فساد وصلاح أي شخص فهي لبنة الأساس التي تُحدد أخلاق الشخص في حياته .

فنشأة كنشأة جيمس لم تكنْ السبب في فساد حياتهِ داخلياً فقط بل كانت السبب ايضاً في فساد حياة العديد من حولهِ ..اصدقائه، ضحاياه، اختهِ ، والدتهِ والكثير الكثير .

فمنْ نشأ علي احترام ذاتهِ فقط وأن حقوقه هي الأولي بالتحقيق من غيرها ، ولِتذهب أراء أختهِ وأمهِ إلي الجحيم إذا تعارضت مع ارائه ، وأن كلام والدتهِ مثل الهواء يمر مر الكرام علي أذنيهِ فهو لا يُعتبر رجل ..جيمس لا يمت للرجال بصلة .

لازال مُفتخراً بكونه عضو من أعضاء نادي القوة ، ولايزال مفتخراً أنه من أكبر بائعي المُخدرات ، لايزال مفتخراً كونهِ ابن سياسي يعتبر نقود الدولة نقوده الخاصة والقوانين تُصاغ حسب ما يتفق مع مصالحه  ، وهذا ما دفعهم إلي زيادة تعذبيه أكثر .

لمْ يعذبوا جيمس لكونه حقير فقط بل لأجل مئات الفتيات والشباب الذين شعروا بروحهم التي لم ترقد بسلام بسبب كون قاتلها مفتخراً بذلك.

فمنهم من مات بجرعة زائدة من المخدرات ، ومنهم من قُتل من صديقه بسبب المخدرات ، ومن قتل ذاته بالإضافة إلي ضحيات نادي القوة .

ولكن جيمس فهو كالشيطان ..كان يُخبر ذاتهِ أنا فقط أبيع لهم ولم أغصبهم علي الشراءِ أو القتل ، وأما الفتيات فـ هُنّ الحقيرات يجب أن يفترقوا عني عندما اقرر ذلك ويعودا لي عندما أقرر ذلك .

ولا يوجد مُشكلة إذا تراهنّا عليهن في نادي القوة فلدينا وقتُ فراغ ، كما أنهن هن من يُحكمن عاطفتهن في كل شيئ ..هه غبيات مُستعدات للتنازل عن حقوقهن مُقابل كلمة شكر مني ، لا يقدرن علي رفع صوتهن عندما يعلو صوتي ..ولا يستطيعن الرد عندما أتكلم أنا .

ليست مُشكلتي أنهن ضعيفات ، ليست مشكلتي أنهن يخافن ولا يستطيعن أخذ حقوقهن وليست مُشكلتي أنهن يهربن ولا يستطيعن المواجهة ويخافن من التنبيه أن لديهن حقوق ويجب أن يأخذوها ..واستغللت هذا لصالحي .

تراهات أليس كذلك ؟

"إنّهُ أحقر ما خلق الله .. يأبي الاعتراف بخطأه ، انهُ فتي أبيه المُدلل ماذا سنفعل الأن ؟!." تسأل چون بينما يحول نظرهِ باشمئزار الي تلك الغرفة الموجود بها جيمس .

Tulip_ تحت التعديل Tempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang