part 20

5.4K 256 7
                                    

♡___♡ أصدق شعور في الدنياا تلك الأبتسامة بعد فيض من الدموع ♡___♡

يكفيناا تذكر ماضي بعيد فأنه رحل ولن يعود يكفينا بكاء فالبكاء يضعفناا بدل ان يخفف عنا يكفيناا السير وراء تفاهات الحياة فقد المتناا احلامناا كثيراا ... ♡

29 يناير ...

اول ساعات المساء لعلهاا الساعة ..      6:30Pm

اعتدلت بجلستهاا .. لترتب شعرهاا المبعثر على كتفيهاا ووجهاا .. مسحت دموعهاا بباطن كفهاا وابتسمت ابتسامة صغيرة ..

لعل قلبهاا رق قليلاا .. ! 

ازاحت الغطاء الملتف حول جسدهاا .. لتلامس قدماهاا ارضية الغرفة الباردة .. رعشة صغيرة سرت داخلهاا .. سارت نحو الباب .. لتقصد المكان الذي تريد ..

وقفت امام باب جناحهماا .. عرفت انهما يقطنان في هذاا الجناح من الخادمة .. ترددت قليلاا قبل ان تطرق الباب .. انزلت رأسهاا للاسفل بتوتر .. رفعته مع فتح والدتهاا للباب .. فيضانات عينيهاا تجمعت لتذرفهماا على خديهاا .. اسرعت نحوهاا تعانقهاا بقوى .. وهي تذرف دموع الاشتياق ..  تحت صدمة جوانه .. لكن سرعاان ما تحولت تلك الصدمة لدموع الفرح .. بادلتهاا العناق بحرارة .. 

يكفيهاا حزناا الم تمل .. يكفيهاا احتراق الم تذووب .. يكفيهاا تذكراا لماض رحل ولن يعود يوماا .. لم تعد تتحمل تريد ان تبكي بحض والدتها .. تريد ان تشكي لهاا همهاا وعن ما فعله الزمن بهاا .. تريد ان تحكي عن ايامها المعتمة منذ ان رحلاا .. وان تحكي عن شخص احبه قلبهاا واشعرهاا رغم قسوته ..

" صغيرتي كم اشتقت لكك .. " اردف والدتهاا ببكاء .. لكن لا رد ..
لتعاود وتقول بصوت متسائل .." هل سامحتناا .. "

ابتعد عنهاا والدموع في مقلتيهاا .. اغمضتهاا وهي تغض على شفتهاا .. تكبت ما تبقى لهاا من شهقاات .. هزر رأسهاا بمعنى نعم .. لتتسع ابتسامة والدتهاا .. تعلم ابنتهاا وطيبة قلبهاا ..

امسكتها من يدهاا وجرتهاا نحو الاريكة جلسد واجلستهاا بجانبهاا تمس على شعرهاا بحنان وهي تقول .." كبرت واصبحت جميلة .. "
عانقتهاا مرة اخرى ليزداد بكائهاا .. مسدت الاخرى على شعرهاا وهي تقول .. " لماا طفلتي الصغيرة تبكي .."

ابتعدت لتقول .." لا شيء فقط اشتقت لك ولوالدي .. لماا تركتماني .." انهت كلامهاا بسؤال وترجي .. تحتااج اجوبة لأسئلتهاا والدهاا لم يقبل ان يبوح بالسبب .. 

امسكت وجهاا بين اناملهاا تمسح دموعهاا .. قائلة بغصة بكاء .." فالتنسي الماضي لن يعود .. ها نحن الان بجانبك .. ولن نفترق عنك بعد الان .."

لازالت كما هي والدتهاا الحنونة .. لم تتغير ..

..
...
....
...
..
مضى يومان ..

يزرع الغرفة ذهاباا واياباا .. غاضب وغضبه ينتشر داخله كالمرض .. لم يرهاا منذ يومانن .. لم يستنشقهاا منذ يوماان .. لم يرى عينيهاا ويسبح بهماا .. اختناق يجتاح كيانه .. ويدمر اوصاله .. عندما تغيب عن ناظريه لساعة واحدة فما بالكم بيومين كاملين .. يومان احس وكأنهماا سنتاان .. لا يدري وكأنهاا نزلت من السماء لتلوع قلبه المهووس .. وتقتله ببطء شديد .. هي عقابه عقابه وقدره البائس الذي لا مهرب منه ..

عشق أسود ||  Black Love Wo Geschichten leben. Entdecke jetzt