part 21

5.5K 258 25
                                    

♡¤♡ سأقول أحبك .. وسأحبك .. وأنا الآن أحبك .. ♡¤♡
...فالتبقى بجانبي .. ~♡~♡~

تقف بالباب .. تراقبهم بعينين على وشك البكاء .. قلبهاا يأكلهاا حزناا .. مع كل ابتسامة تخرج منه لتلك التي تجلس بجانبه .. تتلوى كالافعى تحاول اغراءه بملابسهاا  وحركاتهاا القذرة .. عيناهاا يشتعلاان غيرة قلبهاا يحترق يكااد يصبح رماداا .. هذه المرة الاول التي تشعر بهذا الشعور .. احست بأنه لا يجب ان يبتسم لغيرهاا .. لا يجب ان يكلم غيرهاا .. ولا يجب ان يجلس الامعهاا .. هوو لهاا وحدهاا ..

(انعدت منوو ..😂😂)

اخذت نفساا عميقاا وهي ترمق تلك الساقطة بحقد .. اغمضت عينيهاا لتمسح دمعة تائهة جرت على خدهاا .. لن تضعف ولن تبكي ستثيت لتلك الحشرة انه لهاا .. ومن ملكيتهاا الختصة .. تقدمت منهماا  بخطى انوثية ثابتة لتقف امامه ابتسمت له بعذووبة .. لتقبله على وجنته تحاول اثبات ملكيته .. نظرت للأخرى بطرف عينهاا لتجد انهاا ترمقهاا بنظرات حاقدة حاسدة .. كادت ان تأكلهاا ..

ابتسمت بخبث .. لتجلس بجانبه .. ابتسم لهاا ليحاوط خصرهاا بيده مقرباا اياها منه اكثر وهو يقول .." هذه زوجتي الجميلة .." 

زمت الاخرى شفتيهاا بامتعاض لترمق قمر بنظرات احتقار واشمئزاز .. ابتسمت بتكلف وقلبت عينيهاا قائلة .."  تشرفناا .."

وضعت يدهاا على ذفنه تداعبه بنعومة لتقول بصوت انثوي .." من هي لم تعرفناا عليها .."

نظر لهاا بعيوون سوداء تلمع رغبة .. ستقتله يوماا بحركاتهاا الطفولية .. ليقول ببرود .." ابنه عمي ايلي .."

شهقت بخفة لتضع يدهاا على فمها تدعي الصدمة.. وهي تناظرهاا من اخمص قدميهاا الى اعلى رأسهاا .. قائلة .. " أبنة عمك .. ظننتهاا .. عاه.. "

" ماذا .." تكلمت ايلي مستفسرة بدهشة ..

ابتسمت قمر ..لتميل برأسهاا وهي تقول .." لا شيء .."

الحقد يملأ عينيهاا .. تأكلها بنظراتهاا الحاسدة .. لم تتوقعهاا رائعة الجمال .. هكذا .. حتى انهاا اجمل منهاا بكثيرر ..

اصبح الجو مشحوناا بالتوتر .. ترمقان بعضهماا بنظرت احتقار .. اماا هوو .. يحبس ضحكته التي ستخرج بأي لحظة .. على منظر صغيرته .. التي ان بقيت بهذه اللطافة .. سيعاشرهاا امام ابنة عمه .. سرق قبلة من خديهاا .. ليقول هامس بجانب اذنهاا .. " توقفي عن كونك لطيفة او ساضاجعك امامهاا .."

يصدمهاا بكلامه .. تلونت وجنتيهاا بكل الوان الخريف لتضربه على صدره وهي تهمس في اذنه قائلة .." انت شخص وقح .. عديم الاخلاق .. منحرف .. و.." قاطعهاا مطبق شفتيه على خاصتهاا مسكتاا اياهاا .. تفجرت خجلااا لترجع برأسهاا للوراء .. الا انه شدهاا نحوه بلطف هامساا بمكر في اذنهاا قائلاا .." اصمتي او نتعمق اكثرر .."
وضعت يدهاا على فمهاا .. لتهز رأسهاا بمعنى هاقد صمتت .. قهقه بقوة ليسرق قبلة اخرى من خديهاا ويعتدل بجلسته .. تاركين تلك تحترق بنارهاا الوهمية .. تشتمهاا قمر داخل عقلهاا بأبشع الشتائم ..

عشق أسود ||  Black Love Where stories live. Discover now