part 25

5.1K 243 15
                                    

إستيقظت على إثر هباات خفيفة من الهواء .. شعرت بألم مبرح يسري داخل جسدهاا ..حركت يدهاا بخمول لتضعهاا على رأسهاا .. تأوهت بألم لشدة الصداع الذي يحتلهاا كالعدوو ..اعتدلت ومازالت مغمضة العينين .. فتحتهماا واول شيء ابصرته خيووط الشمس المنبعثة من جدران الغرفة الزجاجية والمحاطة بستائر بيضااء شفاافة تتراقص مع الريح البااردة ....نظرت حولهاا بذهول واول سؤال تبادر الى ذهنهاا .. أين هي .. وماهذا المكان الجميل.. هل من المعقل انهاا ماتت وهذه هي الجنة ..

اغمصت عيناها تبعد افكارهاا الغبية عن رأسهاا لتحرك ساقيهاا وتضع قدماهاا على ارضية الغرفة الرخاامية .. احست بضعف رهيب يجتااح جسدهاا .. حتى ان رؤيتهاا اصبحت مزدوجة .. استندت على المنضدة وهي تغمض عينيهاا لتتمتم بكلماات غااضبة  يائسة قائلة .." مرض لعين .."استجمعت شتات قوتهاا لتتجه نحو احد الستاائر فتحتهاا ببطء لتشهد البر ووسعه امام عينيهاا ولرهابهاا وخوفهاا منه اضطربت لتشهق بخفته ارتدت خطوة متوترة للوراء لتجد نفسهاا قد كسرت شيء زجاجياا ليتحول الى فتات متناثر على رخام الغرفة  ..

اسدلت الستارة مسرعة لتنحني وهي ترتجف تجمع فتاة ما تحطم ..قطعة وراء قطعة تتجمع داخل يدهاا ..جرحت نفسهاا لتتدفق الدماء من الجرح ..لكن صدمتهاا كانت عندما لم تشعر بالالم ..هل تطور مرضهاا لهذا الحد ..بقيت شاردة تنظر للدماء بحيرة ..اوقعت قطع الزجاج من يدهااا ..امسكت احداهاا بأنامل مرتجفة .. رفعتها امام يدهاا المصابة لتجرح باطن كفهاا ولكن وكأنهاا تجردت من الشعور .. ولا حتى احساس بسيط بالالم ..

دخل الغرفة ليشهدها على هذه الحال ..شعر وكأن خنجر مر فوق قلبه ليقطع شرايينه اجزاء  ..وما اصعب هذا المشهد على عااشق يخااف حد الجحيم على معشوقته ..اندفع نحووهاا كالمجنوون يتطمأن عليهاا بكلمااته الخاائفة ..
" ما الذي حدث .."

" هل اذيت نفسك .."

" هل انت بخير "

" كيف حدث هذا .."

" هل تشعرين بالالم .." سأل بالاخيرة وهو يمسك يدهاا هزت رأسهاا ببطء وملامحهاا لا تفسر نظر له لتقول .." لا اشعر بالالم .."

لمجرد سمااع نبرة صووتهاا والتي لم يستطع ان يحلل مشااعرهاا منهاا نظر لهاا ليقول بأستغراب .." هل انت جادة .."

هزت رأسهاا بمعنى نعم .. ساعدها على الوقوف ليجلسهاا على الاريكة البيضاء ..اسرع نحو الحماام ليجلب عدة الاسعافات الاولية ..جلس بجانبهاا يأخذ يدهاا المصاابة بين يديه يطببهاا بحناان زائد ...

اماا هي تراقبه ملامحه الخائفة بهدوء تاام وكيف تتغير من حين لأخر وكأنه من يتألم لألمهاا ...

~ احبك جدا ولا تسألني ما الدليل ..~

" اين نحن " سألت بصووت خافت بعد ان استجمعت شجاعتهاا ..

عشق أسود ||  Black Love Where stories live. Discover now