20

4K 249 134
                                    

بسم الله! أمس حدثت عبالي راح حسبي الله !
اسفه والله 😩💔.

فوت وكومنت على الفقرات ثم الفقرات ثم الفقرات 🙃💔..
استمتعوا 💕.
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

#writer.

الأشخاص أحياناً يضحكون ويستمتعون بالحياه مهماً كانت الهموم متراكمه عليهم ، يشعرون انهم يطيرون فوق السحاب ناسين جميع الآلآمهم..

يتراقصون على لحناً يجعل من ضحكاتهم تتعالى وتصبح اجمل ، من المُحزن ان تكون تلك السعاده مؤقته بشكل يجعل منهم يتألمون كل ما تذكروا ما على كاهلهم من هموم!

لطالما نايل رئ زين كالحلم يقف في وسط الضباب يقترب حتى يصل امام عيناه وحين يكاد يمد يده ويصل إليه بسعاده عارمه يتبدد مع الضباب ويتلاشى..

كان كالطفل كل ما حاول ان يتمسك به يختفي فيعود ليبكي وحيداً ومتحسراً على حاله يبحث عنه في ارض واسعه لا نهاية لها..

تنهد نايل ونظر لصديقه الجديد 'ايلي' وهو يتجه نحوه ويقفز عليه ليقهقه نايل ويحمله عالياً مداعباً له"أهلاً بك ايلي هل تناولت طعامك؟"قال نايل وهو يقرب وجهه من ايلي ويداعبه بخفه لينبح ايلي بصوت صغير ولطيف..

"نايل الم اخبرك بعدم دخول هذا الجرو للغرف؟"عاتب ليام وهو يدخل بينما نايل عبس بلطافه واعتذر ليخرج خلف ليام..

"سوف أعطيه لديلان وهاري ليهتما به بغيابنا"قال ليام وهو يضع الطعام للجرو الذي ما ان وضع على الارض ركض لطبقه يتناوله بشراهه..

"حسناً"قال نايل وهو ينظر لزين الذي رمى حقيبته على الاريكه وجلس على المائده ولَم ينظر لنايل الذي عبس وجلس أمامه..

جلس ليام وهو يراقبهما بصمت ليبتسم بخبث فور تذكره للعقاب الجديد"أنتما معاقبان"قال ليام ونظر لردة فعلهما حين نظرا بسرعه له..

"ماذا فعلنا؟"تسائل نايل عابساً ليبتسم ليام بحقاره قائلاً:"انت ادخلت الجرو لغرفتك وانا منعت ذلك ، وانت اتيت البارحه متأخراً"

"ولكن انت سمحت لي!"صرخ زين بغيض"القانون الثاني يمنع الخروج بعد الساعه الثامنه مساءاً مما يعني انكما بوجهي طوال مدة بقائكما تباً لكما" كرر ليام بأبتسامه خبيثه عبارته هذه عندما أتوا اول مره للمنزل..

"وانت اتيت الساعه التاسعة تتذكر أم اذكرك بالكاميرات؟"قال ليام مرقصاً حاجبيه ليقبض زين بغضب على يده..

"حسناً انا استسلم ماهو العقاب؟"صرخ نايل متذمراً او دعونا نقول سعيداً؟ لانه سيقضي مع زين بعض الوقت مثل السابق اوليس هذا مايريده؟

Conflict| Ziall Horalik✔️..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن