29

3.5K 225 131
                                    

فوت وكومنت على الفقرات بليز🌚💜..
انجوي🥂.
ـــــــــــــــــ

نايل منذ الصباح وهو مُستيقظ فقد مارس رياضته ثم عاد للمنزل ليجد ان زين قد أعد الافطار ، ومن الواضح ان مزاج نايل لليوم سيّء جداً لهذا فضل زين الصمت والتزام الهدوء لأجل ان لا يحصل على ركله تفقده مستقبله!

دخل نائل للمطبخ وجلس يتناول فطوره لينظر له زين وهو يضع امامه الحليب الطازج"انا اعلم انك لازلت تحبه"تمتم زين بعد ان ألقى نايل نظره متفاجئه نحوه..

"هل انت بخير لليوم؟"تسائل زين بتردد"اعتقد ذلك" قال نايل وهو يتجاهل وجنتاه المتورده والمشاعر المُبعثره بداخله..

"حسناً انا تأخرت سوف اذهب للعمل"قال زين بسرعه وخرج اخذاً مفاتيحه ومعطفه وقبل ان يخرج قال بأبتسامه عذبه:"كُن حذراً في طريقك٫نايلر"

لم يجبه نايل ولكن بمجرد ان خرج زين من الباب ، رسم ابتسامه لطيفه وخجوله ، فكرة أن زين يهتم به تجعله يحبه اكثر وهذا ما لا يريده في الوقت الراهن على الأقل!

-

كان زين يقف خارج الشركه امام سيارته يدخن وليام بجانبه"هل كل شيء بخير؟"تسائل ليام"لا ، نايل بعد ان عرف الحقيقه بدا مُكتئب!"قال زين وهو ينفث دخانه..

"بالطبع سيبدو كذلك فجأه اصبح لديه اخوين اصغر منه!"قال ليام وهو يهز كتفيه"هل والدته تعلم؟"تسائل زين بفضول..

"لا اعلم حقاً ولكنها حين موت اخي لم تكن بحال جيده اختفت شهر كامل ونايل كان قلق عليها ، حين عادت بدت وكأنها قد اقتنعت اخيراً"قال ليام ثم صمت لبرهه..

"اتذكر انها اول ماعادت أخذت والدتي في الغرفه وتحدثوا لوقت اطول ، وبعدها علمنا بالتوأم"قال ليستدير زين بحماس:"لما لم تخبروا نايل فوراً؟"

"كان نايل في يدرس بجد حينها وايضاً هو كان يُِعاني بسببك!"صارحه ليام بلا اَي تردد ليعبس زين "وبالمناسبه صغيرك يذهب من بين يداك!"قال ليام بسخريه..

"ماذا؟"قال زين بعدم فهم ليشير ليام على السياره المركونه امامهما بعيداً ليجد نايل يقف وأمامه شون يحمل باقه من الورد الأحمر..

ترك زين ليام ومشى بسرعه حتى وقف بجانب نايل ليحاوط بذراعه كتفا نايل"مرحباً يارفاق!"صرخ زين بصوت عالي لينزعج نايل ويجفل..

"اوه أهلاً سيد زين!"قال شون بأبتسامه واسعه ثم أعاد نظره لنايل"ناي يمكنك وضع هذه الباقه في الماء لان الورد طبيعي ج-.."صمت شون بتفاجئ للذي حدث امامه!!

Conflict| Ziall Horalik✔️..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن