The End.

3.3K 156 82
                                    

هولا مولا☹️🍥،

اولاً رمضان مبارك وتقبل الله صيامكم وقيامكم يارب 🌙✨.

من حقكم تجلدوني والله ما اعترض!
بس عارفين لما تمرون بفتره كذا تكرهون كلشي فيها بذات لما تخسرون شي او تنصدمون منه ، انا مريت بهالفتره لدرجة اني كرهت كلشي صرت لما أبغى اكتب يجي في بالي هالشي وخلاص تنسد نفسي وانفس وآكرهه حياتي كل هذا كان مع ضغوطات الدراسه انا وبكل صراحه من النوع اللي مُستحيل ارجع لطبيعتي الا اذا اجبرت نفسي اني أنسى بس الحمدالله مرت هالفترة وانتهت 💔.

آدري بتقولون وشدخلنا ؟ بس من حقكم تعرفون السبب اللي بعدني عن الكتابه 🌚💔.

يلا ما اطول عليكم ياحلوياتي اللي اشتقتلهم مره مره 😭❤️.

______

(تذكير للتشاب السابق)

نايل وزين عادا لبعضهما وهما يحاولان تحسين علاقة نايل بأخويه التوأم ، بينما شقيقته فيرا بدأت تميل له اخيراً اما فيرون فقد هرب بعيداً لعله يحسن من حالته.

ــــــــــ

#writer.

مرت ستة اشهر على ماحصل اخر مره ، فيرا أصبحت تسكن مع والدة نايل بينما نايل وزين يسكنان معاً في شقتهما ، وهما متزوجان رسمياً !

فَفي تلك الفتره الجده كانت مستعجله اكثر منهما وزوجتهما بسرعه فائقه وهما كانا اكثر سعاده ، ليام وديلان كانا تلك الليله قد اصيبا بالجنون بسبب العريسان الجامحان فمن المُفترض ان يوصل ليام زايل للمنزل بعد ليلة الزفاف ولكنه تفاجئ بأنهما طردا ديلان من السياره وهربا بها .

بينما ديلان وليام ذهبا سيراً على الأقدام لمنزلهما لان السياره التي سُرقت كانت لهما الخطه كانت انهما سيوصلان العريسان ويذهبان بالسيارة للمطار ليسافران لشهر عسل محترم ولكن زايل انتقما من ليام بسهوله.

_

في منزل زايل :

كان نايل يجلس في حضن زين بينما في حضنه الفشار ويشاهدان التلفاز ، في الحقيقه نايل الذي كان يشاهده فقط بينما زين يشعر بالملل الشديد .

نظر زين لرقبة نايل من الخلف ليبتسم ويقرب وجهه منها ليبدأ ويمرر انفه عليها بلطف بينما يستمتع برائحة نايل اللطيفه الذي قهقه بلطافه وهو يسمع زين يقول :"حبيبي اللطيف"

"توقف هذا مُحرج"قال نايل بوجنتان ورديه ليتنهد زين وينتحب من لطافة صغيره ، ليحمل الفشار ويضعه جانباً ويُدير نايل ليواجهه .

Conflict| Ziall Horalik✔️..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن