26

3.4K 234 143
                                    


فوت وكومنت على الفقرات رجاءاً 🌚💜..
استمتعوا 💕..
ــــــــــــــــــــ


كانا في المكتب يعملان ، اوه عذراً اقصد نايل الذي يعمل بينما زين كان يضع قدماه فوق مكتبه ويمسك بكُره بلوريه يرفعها للأعلى عند عينه ويدندن..

نظر لنايل من خلال الكُره وابتسم وهو يراه يجهد نفسه ، نايل شعر بنظراته ولكنه لم يرفع عيناه له ابداً: "توقف عن التحديق بي والعبث واعمل !"

"انظروا لمن يقلق علي"سخر زين وهو يبتسم بخبث"لا تصدق نفسك انا اخبرك بذلك لتنشغل عني بعيداً"قال نايل كابحاً غيضه..

كان زين سوف يتفوه بشيء ما ولكن ليام اقتحم المكان"يالك من عّم رائع على الأقل اطرق الباب"سخر زين من ليام الذي وقف بالوسط..

"ولماذا سوف اطرقه هل كنتما لتفعلان شيء؟"تسائل ليام بخبث"من يعلم!"قال زين وهو ينظر لنايل بحقاره ليصرخ نايل بغيض وهو يرمي عليه قلم ليتفاداه زين ضاحكاً..

"حسناً توقفا لدي رساله من والدتي لكما"قال ليام وهو يتنهد لينظرا له بسرعه"في الحقيقه والدتي سوف تصنع وليمه بمناسبة عودة زين لهذا هي تريد منكما ان تأتيا"قال ليام وهو يتكتف..

"لن آتي"قال نايل ببساطه وهو يعود للعمل"يجب عليك ذلك لأن والدتي سوف تطلق شروط جديده"قال ليام بهدوء ليتنهد نايل بصوت عالي..

"الا تسكن معنا؟"تسائل زين بفضول"لا ، هو يسكن بشقه لوحده "تكلم ليام بسرعه عن نايل الذي لم يرفع نظره عن اوراقه..

"لماذا؟"سأل زين وهو ينظر لنايل وقبل أن يجيب ليام عنه قاطعه نايل ببرود وهو يحدق بعينا زين بكرهه:"أظن انها ليست من شؤونك الخاصه"

نهض نايل وهو يحمل بعض الأوراق ليخرج بها تحت نظرات زين الساخطه لينظر نحو ليام مُتحمساً: "وتخبرني انه تغير؟ لازال سليط اللسان ذاته!!"

ذهب نايل لجدته لتوقع بعض الأوراق لتنظر له وتنهض تعدل معطفها"اخبر زين عن الاجتماع وتعالا"قالت له ليومئ ويخرج..

دخل نايل للمكتب ليجد زين يعبث بأغراضه ويدندن"هي انت ، هنالك اجتماع يجب ان تأتي"قال نايل ببرود ثم خرج..

وزين ركض خلفه بسرعه ليدخل المصعد معه لينظر له نايل بسخط"اذهب مع السلالم!"قال نايل وهو يحاول دفع زين الذي دخل بسهوله وكأن يدا نايل لا شيء ليقول بسخريه:"اعتذر ولكن قدماي ترفض ذلك"

وما ان أغلق باب المصعد حتى وجد نايل نفسه مُحاصر بين ذراعا زين ، نايل حاول وبقدر الإمكان ان يبدو بارداً جداً اتجاهه..

Conflict| Ziall Horalik✔️..Où les histoires vivent. Découvrez maintenant