24

3.2K 214 163
                                    

فوت وكومنت على الفقرات 🌚❤️..
استمتعوا 😉💜..
ــــــــــــــــــــــــ

#writer..

الشاحنتان لازالت في نزاع كبير ، زين يكافح لتصديها لأنها الان ملتصقة بشاحنته تماماً وتصتطدم به بقسوه ليكاد ينحرف عن الطريق..

بينما ليام والمُحقق يطلقون النار على اللذان قفزا لداخل الشاحنه ، صرخ المُحقق فور ان إصابته رصاصه بكتفه ..

"لا عليك اكمل!!"صرخ بحده لليام الذي كان سيتجه نحوه ، عاد ليام خلف مجموعة صناديق وأخذ يحمي المُحقق الذي لازال يكافح في إطلاق الرصاص..

زين وجيف بالإمام كانا يصرخان بخوف بينما يريان الأسمر الذي يشتمهما ويخرج رأسه من النافذه في محاوله لدخوله من نافذتهما لتلقينهما درساً قاسياً ..

"توقفا عن الصراخ كالعاهرتين وفقط اقتلاه!!"صرخ ليام بسخط من النافذه الصغيره خلفهما"اللعنه عليك!"صرخ جيف وانزل رأس زين ليطلق على الأسمر الذي تعلق بالشاحنه..

"وانت أيها اللعنه المتنقله أصدم الشاحنه لتنقلب وينتهي هذا الهراء!!"صرخ ليام على زين الذي فوراً فعل ما امر به عمه الغاضب..

وفوراً انقلبت الشاحنه الاخرى لتتزحلق على الرصيف وتصدر ضجيجاً عالياً لتنفصل عن بعضها وتتناثر مابها على الارض الى ان توقفت ..

توقفت شاحنة الشرطه التي يقودها زين ، هو وجيف حرفياً كانا مصدومين ولَم يترجلا ، وليام والمحقق نزلا من الخلف ظانين ان الامر انتهى..

ولكن فور ان وطئت أقدامهما الارض رِن هاتف المُحقق بعد قليل اتسعت عينا المحقق وهو ينظر لليام وزين:"تلقيت سوف نذهب الان"

"انت سوف تخبرني بمصيبه اخرى هاه؟"قال ليام بوجهه جامد"حسناً انت مُحِق في الحقيقه شارل خطف نايل مره اخرى وهرب به!"قال المُحقق وهو يتنهد..

"اللعنه!"صرخت ليام وزين في نفس الوقت"لا تقلقا لوي وضع جهاز تتبع في ملابس شارل!"قال المُحقق بسرعه وهو يلوح بيديه امامهما..

"رائع لنذهب الان!"قال زين وهو يركض لسيارة الشرطه ولكن أوقفه ليام"توقف مكانك أيها اللعين انت لن تذهب لأي مكان!!"قال ليام بصوت حاد..

ولكن زين العنيد تحولت عيناه لحاده غاضبه ليقترب من ليام حتى كادت تتلامس انوفهم:"انت لن تمنعني من الذهاب ، انا من سببت كل هذا وانا من سينقذه هل فهمتني ليام؟"

وضع ليام يداه على خصره وهو يتنهد بينما يراقب زين يركض لسيارة الشرطه بلخلف ليتنهد بينما جيف قال انه سيذهب أيضاً ليحطم رأس شارل!

Conflict| Ziall Horalik✔️..Where stories live. Discover now