27

3.4K 219 134
                                    


افف احب شون):

فوت وكومنت على الفقرات🌚💜..
قراءه مُمتعه😉💕..
ـــــــــــــــــ

ظهراً:

وضع زين سيجارته فوق أذنه وحمل حقائبه وقبل ان يدخل للمصعد سبقه اكثر شاب يبغضه منذ الامس ، ابتسم شون غير عالم بكمية الكرهه التي يكنها زين اتجاهه..

"ألن تدخل سيد زين؟"تسائل شون بلطف ليقلب زين عيناه ويدخل"انت سوف تسكن هنا؟"تسائل شون بفضول ليبتسم زين اكثر ابتسامه لعينه:"نعم، سوف اسكن مع نايلر"

عقد شون حاجبيه من الاسم الذي يُشابهه اسم نايل ، هو شعر بالغباء للحظه ثم أعطى زين ظهره وهو يبتسم بغباء لانه علم ان نايلر هو نفسه نايل..

عندما توقف المصعد عند الدور المطلوب خرجا منه معاً وزين تفقد رقم الشقه المطلوبه ثم وضع أمتعته امام الباب لإخراج المفتاح!

ولكنه توقف حين سمع صوت دخول المفتاح في الباب ثم فتحه ، رفع عيناه لشون الذي يرقص حاجبيه ويبتسم "لما تملك مفتاح شقة نايل؟"قال زين وهو يصر على اسنانه..

"الجده أعطتني نسخه منه لاطمئنها عليه كل فتره"اجاب شون وهو يهز كتفاه وأول ما دفع الباب ليدخل موجهه من الماء ضربت جسده لتتسع عينا زين الذي يراقب شون المُبتل..

صوت شهقه من الداخل وخطوات سريعه"شون انا حقاً أسف ظننتك الوغد زين!"قال نايل بتوتر وجفل حين سمع صوت قهقه عاليه تصدر من خلف شون..

عبس نايل وهو يرى زين الذي اخرج لسانه ليغيض نايل"لن تستطيع هزمي نايلر حاول مره اخرى في المره القادمه"قال زين وغمز وهو يدخل..

-

نزل زين من الأسفل ورئ شون ان قد بدل ملابسه لأخرى من عند نايل وحول عنقه منشفه بينما نايل يجلس بجانبه "اسف لما فعلته لك"قال نايل بإحراج ليقهقه شون..

"لا بأس حقاً نايل كان ممُتعاً ومن ثم انا لم اراك من قبل بتصرفات طفوليه هذا كان لطيف!"قال شون وهو يضع يده على شعر نايل ويُعبث به..

وجهه زين فجأه اصبح خالي من المشاعر ، هو يغار حرفياً يود ان يركل شون خارجاً ويتخلص منه بمجرد تخيل ذلك يجعل من الامر مُمتعاً..

"كنت اريد السهر معك الليله ولكن والدتي اتصلت يبدو انها تمر بصدمه عاطفيه جديده من زوجها"سخر شون ليقهقه نايل بلطف:"لا بأس حقاً يمكنك القدوم غداً ان أردت"

"انتبه لنفسك وتوقف عن التجول بالمنزل بدون جوارب"وبخ شون نايل الذي نظر لقدماه وقهقه لينهضا معاً ويتجهان للباب..

Conflict| Ziall Horalik✔️..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن