31

3.6K 222 158
                                    


فوت كومنت على الفقرات🌚💕..
انجوي🥂.
ـــــــــــــ

في اليوم التالي بالشركه؛

كان الخمول يسيطر على زين ونايل بسبب حالة السُكر التي حصلت بالأمس ، وهما يتذكران ماحصل تماماً لهذا زين كان سعيداً..

كان زين ينام وهو يشخر فوق مكتبه بينما نايل يسند ظهره على الكُرسي الخاص به ويغمض عيناه بينما يفكر بعمق بذلك الرجل الذي من ليلة الامس..

هو يظن ان لأخويه صله لهذا هو سوف يقابلهما سراً من غير علم اَي احد حتى والدته ثم سوف يعقد الصُّلح بينهم وتنتهي هذه القصه..

اقتحم ليام المكتب بإبتسامه حقيره بينما فتح الباب لتدخل الجده التي تهجمت ملامحها لرؤيتهما لا يعملان لتقترب من مكتب زين وتضربه على رأسه..

اطلق زين صرخه متألمه ثم عبس بشده حين رؤيته لجدته"اللهي العزيز جدتي يجب ان تكوني حنونه على حفيدكِ!!"تذمر وهو ينتحب بينما يفرك مكان الضربه بألم..

"يالكما من كسولان هذه نتيجة ثمالتكما ليلة الامس!"صرخت بغضب ثم ابتسمت بخبث:"لهذه السبب حرصت على ان يعاقبكما ليام"

"بالطبع سوف يفعل فهذه فرصته"سخر نايل وهو يقلب عيناه، صرخ زين:"جدتي!! من المُفترض ان تعيدي المشهد أنتِ وابنكِ! اعني عندما تدخلان يجب ان تكونا سعيدان وتهنأننا على نجاحنا الباهر في ربحنا لصفقه! هكذا سوف تفخرين بِنَا ، لا ان تعاقبينا!"

"كف عن الثرثره أيها الوغد الصغير ، ومن ثم يجب ان تحذرا فليام اخبرني بالذي حدث بالامس!"تمتمت بغيض لينظرا لليام بحقد ليرفع يداه بتبرير:"اقسم انها زلة لسان!!"

"على اية حال سوف اذهب للمشفى فلدي موعد ، أوصيت ليام بعقاب رائع لكما"قالت بخبث ليطلقا زفيراً عالياً ومتذمراً..

ودعت الجده الثلاثه ثم خرجت ليمشي ليام بتكبر"لنرى عقابنا الان!"سخر زين بسخط وهو يرمي جسده للخلف ليقول ليام:"الليله سوف تبقون بعد رحيل الموظفين-.."

"دعني احزر بعد رحيل الجميع سوف نقوم بتنظيف هذا القسم؟"قال زين وهو يلوح بقلمه وكأنه عالم اكتشف شيء جديد..

"احسنت!"قال ليام بسخريه ثم نظر لنايل الذي ينتحب ضارباً رأسه في المكتب عدة مرات"لا للكسل شعارنا يجب ان تعملوا جيداً!!"قال ليام بأبتسامه ساخره..

"انا أكرهك!"صرخ زين بإحباط ثم انتحب انه لازال يشعر بالصداع"شعور مُتبادل"قال ليام وهو يهز كتفاه ثم ارسل قُبلتين لهما وفر هارباً..

Conflict| Ziall Horalik✔️..Where stories live. Discover now