part 11

1.7K 89 9
                                    

تحرك بسرعة وخفة تتعارض مع ضخامة جسده بين الأروقة ومكاتب العاملين على يمينه ويساره والجميع عيناه على هذا البوهيمى الوسيم الاشبة بعازف جيتار سرقه أحدهم منه ... غاضب هو والغضب لا يليق بشخصه الا مبالى ... رمق بعينه الغاضبة مكتب السكرتيرة ليجده خالى ليفتح باب المكتب مقتحمه دون طرق لتلتفت السكرتيرة الانيقة الواقفة لجوار المكتب بيدها بعض الملفات بتوتر وحيرة لغضبه واقتحامه المكتب بهذا الشكل بينما ناظره الجالس على رأس المكتب البنى القاتم بنظرة جامدة قاسية ليسحبها سريعا بنظرة تهكم .

مؤنس بهدوء: اى رياح القت بك على مبكرا هكذا على غير عادة !

رامز بغضب: اتمزح معى مؤنس ! .... ام انك لا تعلم ما حدث !

أشار بيده بهدوء لتلك الواقفة تحاول فهم ما يحدث لتغادر الغرفة وتغلق الباب خلفها بهدوء شديد ... كانت عيناه تتابعها حتى خروجها ليعيد نظره للوح الثلج أمامه .
رامز بغضب : إدوارد !

قهقه بوقاحة وهو يشير له بيده ليجلس مما زاد غضب رامز ... الذى جلس بالفعل يحاول استنباط ما يحدث .

رامز بجدية: لا تخبرنى أنه تخطيطك .... اذا لما من البداية ورطتنى مع إدوارد لاجلك !

مؤنس بخبث: صدقنى لم أخطط لينقذها حمزة .... لكن أعجبنى ما حدث .

رامز بغباء: كيف .. اليس مفترض بحمزة محاربتها وعقد إدوارد يحاصرها فتخسر وتسلم وصاية الولد!

قهقة اخترقت مسامعه ليشعر بما يشعر به من حوله من ازدراء حين صخبه بهذا الشكل ... لكن عيناه لا تلمع بشيطنة كما من أمامه الان ....قهقهته جهنمية خبيثة كصاحبها وبنبرة مليئة بالغموض والخبث .

مؤنس بابتسامة خبيثة: الخطط تختلف بختلاف الظروف .... بعد الشراكة بين رؤية وحمزة ... اللعبة تأخذ أبعاد أخرى .

رامز بعد فهم: إدوارد ... ماذا افعل معه ! ... الرجل أدى لى خدمة والأن هو قلق من رد فعلها بعد أن خرجت من تلك المشكلة .

كانت عيناه تلمع بخبث شديد .... هو يعلم منذ البداية ان إمرأة كرؤية ستجد الحل وليست تلك بمشكلة عويصة لها وهى اثبتت هذا حين وجدت الحل ب24 ساعة ، وعدة أيام اخرى فقط مضت عقود نهايتها بيدها .... فحمزة هو بداية النهاية لكابوسه الجاسم على روحه ... رؤية الراوى ... ابتسم بسعادة لسير مخططاته جيدا حتى الان رغم قوتها وتصديها الدائم له .

رامز بضيق: ماذا اخبر إدوارد !

مؤنس بجدية: لا شئ ... من كان يتوقع أن ملكة عائلة الراوى تشارك أحدهم فى احدى شركاتها ... وذئب الكاتب يقبل بشراكتها فى مصنعه .... ما حدث لم يخطط له احد .... وهو لن يتضرر ... عقده سارى وبضاعته رؤية ستحرص على وصولها فى موعدها سالمة كاملة لا تشوبها شائبة .... ما مشكلته اذا ! .... اتركنا منه .

ملكة الجليدWhere stories live. Discover now