part 25

1.4K 85 9
                                    

انتظرته بالملحق الصغير خلف الفيلا بصبر بعد ان ايقظته بنفسها لتضمن عدم هروبه منها .. اليوم تصر على حل المعضلة التى ستدمر ما حافظت عليه لسنوات وتحملت لأجله ما دمر طاقتها وحولها لامرأة قاسية جدية لا تظهر مشاعرها أبدا وقد تفعل المستحيل لأجل عائلتها .. ابنيها .

دخل بغضب وعيناه الحمراء تطلق الشرر فى كل مكان كمن يبحث عن هدف يستنزفه فيه .

يامن بغضب : علمتى بقدوم الأفعى وجه البومة كارمن !

كوثر بقسوة : انا من استقبلها وزوجها .. ام تعتقد أن أمن البوابة او الخدم كانو ليدخلوها وحدهم !

طحن أسنانه بغضب حتى سمعت صوت احتكاكهم القوى من مكانها فوق أريكة خشبية مغطاه بمفرش ملون بألوان ربيعية .. نظرت له بحدة وهو يتحدث بغل .

يامن : كنت تركتيها حتى أخرج لها روحها بيدى .. اصبحت أنثى العنكبوت جريئة حتى تأتى دون إذن وكأنه بيتها .

وقفت بقوة وعيناها العسلية القاسية تضيق عليه بشكل ارهبه .. ذكره بوالدته من كانت ترهب والده حتى يركع امامها اسفا نادما .. صورة حاول الهروب منها حتى دمر نفسه .

كوثر بحدة : غبى وستظل غبى طوال عمرك .. تفكر بقتلها وقتل ولدها بدل الاستفادة من وجودها .

كوثر بصراخ : انظر لى .

ارتعد جسده وعيناه تناظرها برعب .. خائف من انهزام يرغمه على الركوع لها .. خائف من التحول إلى كامل حديدى جديد .. راكع ذليل أسفل أقدام نفس المرأة .. كوثر الراوى .. الجبروت والقوة والقسوة .

قرأت ما يدور بعقله لتأخذ نفس عميق تحاول به الهدوء .. هو ابنها وليس عدوها .

كوثر بهدوء : أجلس يا يامن .. أجلس حتى تفهم .. ما تفعله سيجعلك تخسر كل شئ وان كان لابد من خسارة رؤية فلا تخسر الشركات والمنصب .

جلس أمامها بضيق ينفى وجود ما يستحق الخسارة بعدها .. جلست بهدوء واضعة قدم فوق الأخرى .

كوثر : اسمعنى جيدا ونفذ ما اقول .. لا أريد خطأ قد يدمر ما أريده .

حاول الكلام لتضع يدها أمامه تمنعه وعيناها تحذر بقسوة .

كوثر بحزم : لا تحاول .. لقد حكمت عقلك مرة ورفضت تدخلى والنتيجة خسرت رؤية ومعها كل شئ حتى حياتك وكدت تدخل السجن .. لن تفعل اى تصرف دون الرجوع لى .. فهمت .. وكارمن ضيفة ستعاملها باحترام .

يامن بغضب : لا تجبرينى حتى ..

قاطعته بقوة : حتى ماذا يا غبى ! .. أفهم .. كارمن سترحل تلك المرة بابنها لنرتاح من الورطة التى تركها لنا شريف .. ان الاوان لتنتهى مهزلة الغامدى .. ان أوان ان تحكم انت العائلة .. لكن عليك بالعقل .

كوثر بمكر : وبالعقل قد تستعيد رؤية نفسها .. فقط .. بالعقل يا ابن الحديدى .

تنهد يامن بحنق لا يريد سواها .. والدته تحركت أخيرا بعد صمت دام سنوات أضاع فيها رؤية والمال والشركات وكل ما كان يملك يوما .. لكنه لا يهتم سوى لها .. لكن .. ان كان خسارتها امر واقع فعلى الأقل لتخسر باقى ما تملك .. ليحسرها على تعبها لسنوات حتى تعود له ذليلة راكعة كما جعلته يفعل .

ملكة الجليدWhere stories live. Discover now