عيناك، انفك، شفتاك#19

7.4K 624 591
                                    





اقراو كلامي في نهايه البارت مهم📍
+
ڤوت و كومنت لا تسنى اخاك ❤️.








































Before 5 months




اخرجوني الممرضات من حجرته لاجثو على ركبتاي باكياً بألم يخترق عظامي.. حينما رأيت صغيري يٌخدر بأبره على مرفق يده بسبب صراخهِ و بكائه عند معرفته بأمر خسارتهِ لوالديه و ذاكره لسنه كامله مٌحيت من رأسه ..

اي ان حبيبي لا يتذكرني!!.. لا يتذكر صوتي ولا وجهي و ملامحي .. هو لا يعرفني ابداً!!..

ليس هذا ما كنت ارغب به و ما تركت اودري من اجله!!.. اردت الهروب معه و البقاء معه لنعيش معاً ببدايه جديده يحبها كلينا ولكن !.. ماذا ؟.. هو لا يتذكرني !!!...

فكيف لي الأن اخذهٌ معي؟.. و كيف سيرغب هو بهذا ؟.. انا رجلاً غريب كان معلماً لهٌ و حسب .. هو قاصر ولن تقبل سفارتهٌ حتى بأن اخذه فأنا لست بوصياً له لأفعل !!..

سيأخذوه بعيداً عني و سيعود لفرنسا ليبقى بملجئ لدار للأيتام هذا ما سيفعلوه به فهو لا يتذكر حتى اين كان منزله هناك قبل ان ينتقل الى حي جديد ولا يملك اقارب يعرفهم هو وحيد فعلاً !!..

ولكن انا لن ادعه يذهب .. لن سيذهب الى اي مكان بعد ان وجدته من جديد !!... سيبقى معي و سيتذكرني و سيحبني من جديد و حينها سنترك كل شيء خلفنا لنحيى نحن و يحيى حبنا فقط ..

ولأفعل ذالك يجيب ان اتبنى جيمين .. فليس هناك طريقه اخرى استطيع فيها ابقائهٌ معي .. وكل ما يجب علي فعله هو ان اقنعه بالمجيء والعيش معي بدلاً من الذهاب لمجلئ الايتام .

ذكرياتهٌ نحوي ستعود حتماً ستعود !.. هذا ما قالهٌ الطبيب هوسوك بشأن استرجاعهٌ لذكرياته من جديد .. ستأتيه كأحلام او ربما رؤيه عندما يٌعايش ما يشبهها ولكن ستسبب لهٌ الصداع او الالم الطفيف ..

...



شكراً لقدومك و لتعاونك معنا معلم كيم .. انه لا شيء مؤسف طالبك لا يتذكرك .. تتحدث عميلة السفاره الفرنسيه اللتي تهتم لأمر قضية جيمين لأومئ بخفه بينما ما زلت اجلس امام باب غرفته..

معلم كيم ارجوك جاوب على هذه الاسئله .. هل كان يمتلك جيمين اصدقاء مقربون في المدرسه يعلمون بشأن حياته ؟.. نحن نريد تعاونك معنا اولاً معلم كيم .. كي لا يتم تحويل اسم جيمين للملجئ فوراً.. لربما سنجد احد من اقاربه؟

1958 paris| VminWhere stories live. Discover now