الأمير بارك جيمين#21

7.4K 688 864
                                    





ڤوت قبل كل شيء و الكثير من الكومنتس ❤️..








































استيقظ صباحاً على صوت معزوفة جميله للغايه داعبت اذني ليتضح انها تصدح من الطابق السفلي .. اللتفت للجهه الاخرى من سريري لأرى أودري تٌبدل ثيابها بينما تبتسم لي بوجهاً بشوش .

صباح الخير عزيزي ..  تقول لترتدي اخر قطعه على جسدها الناعم و تزحف لجهتي مٌقبله لي عيني و وجنتي بخفه .

صباح الخير اودري .... الن تدعيني انهض ؟.. اقول بسبب ضغطها على كتفاي تمنعني من النهوض ..

سأدعك ان قبلتني اولاً .. انت لم تعد تداعبني انا اغضب عليك .. تقول بطريقه لطيفه تدعي بها الغضب لأضحك بخفه .. و اتوتر قليلاً هل كان هذا واضحاً ؟.. انا اتجنب ملامستها منذ اشهر طويله الان .

و تضحك ؟ انـ... اقاطعها بشفتي سريعاً لأشعر بها تبتسم بينما تبادلني بوتيره رقيقه..

افصل القبله اولاً عندما بدات ترتخي.. لأجلس مقابلاً لها و انقر انفها بيدي فهذا يكفي منذ الصباح لتفهم و تبتسم .. ولكن ما زال صوت العزف على البيانو مستمر ..

انه جيمين مع صديقهٌ الجديد .. تقول فجاءه وكأنها قرات افكاري .. بينما ترتب بعثرة شعري بيدها..

صديقهٌ الجديد ؟.. اي صديق هذا !..

تعلم "عائلة مين" وليس الا .. لديهم ابن بعمر جيمين لذالك فكرة بتعريفهم على بعضهم اليوم ؟.. بدلاً من بقائهِ لوحده هو بحاجه الى اصدقاء .. فهو لا يخاطب حتى اصدقاء صفه

اعلم .. انه منغلق ولا يتحدث مع احداً سوانا و لطبيبهٌ فقط .. احسنتي عملاً اودري .. اقول لتدفعني بعدها لخارج الفراش تأمرني بالأغتسال و التجهز للأفطار معها فهي لم تفطر بعد كانت تنتظرني.

...












عندما نزلت للأسفل ذهبت الى حيث جيمين و الصبي اولاً لأجد جيمين يجلس على مقعد البيانو بسروال السباحه فقط .. و انا لم اتوقع هذا !!.. ابتلع سريعاً حينما اللتفت ينظر لي بينما يعزف و يتمتم صباح الخير لأستطيع اللتقاط هذا ..

1958 paris| VminWhere stories live. Discover now