ليلة عشق#27

11.3K 604 1.7K
                                    




لا يصح هذا الجزء لمن هم دون السن القانوني.












ما تعلقون ياويلكم مني فالبارت الجاي+ ڤوت❤️

























في تلك اللحظه جنقكوك لم يستطع مقاومة كبح غضبه والأ يلمس تايهيونق لهذا هو اكتفى فقط بدفعه بقوه و بعيداً عنهم .. ليفهم تايهيونق حينها بأنهٌ غير مرحب به معهم ..

اصبح يتبعهم بمسافه بعيده قليلاً.. يحمل حقائبهٌ و حقائب صغيرهٌ بصمت بينما ينظر له كيف كان يتوسط ذراعين صديقيهِ و هو يسير.. و حتى لم يلتف لرؤية حبيبه بالخلف فقد كان مشغولاً في تقبيلهم و معانقتهم بشكلاً متساوي الى ان وصلوا لمنزل جين فهو كان الأقرب .

هيونق سأبيت هنا الليله لنلتقي عند الكنيسة غداً... اسف .. يقول جيمين لتايهيونق كي يناوله حقيبته تحت انظار جين و جنقكوك.. و قبل ان يٌحادثه بشأن أين سيبقى هو اذاً ؟.. سٌحب جسد حبيبهٌ من قبل رفيقيه أمامه و أختفى معهم في الداخل .

ليعض خده بحنق على هذا التصرف و يحمل باقي اغراضه و يذهب باحثاً عن نزل جيد يكون بالقرب من منزل جين.. فهو بعد كل شيء لا يٌريد البقاء بعيداً عن حبيبه و يبقى بين هذان الأحمقين.. هو أصبح يمقتهم منذٌ الأن.

...





وبالنسبه لجيمين فكل العائلتين قد اجتمعت من اجلهٌ... عائلة جيون و عائلة كيم .. كان يتوسط حضنِ صديقيهِ منذٌ اللحظه الاولى اللتي رائهم بها .. اللقو جميعهم التعازي الحاره على روح والديه ليكون هذا صادماً بالنسبه لهم فبعد كل شيء كانت عائلتهٌ جزءً منهم و فراقهم لبعضهم لأول مره كان عندما انتقلوا لبرشلونه من اجل العمل.. والدتي جنقكوك و جين قامو بسحبهِ لعناق عميق فهن صديقات والدتهٌ ايضاً ليبكي بحضنهم براحه فهو واخيراً عاد لهم .

عرضوا عليه البقاء معهم و حتى قد اصروا على ذالك.. ولكن جيمين بالفعل يملك من يٌحبهٌ ايضاً .. شخصاً يعشقه و يضحي من أجله شخصاً اعتنى بهِ و صبرَ كثيراً على أمره.. شخصاً وفر له العديد من الأشياء اللتي افتقدها الأمان و الأستقرار و الحضن الدافئ .. حياته و دراسته .. هو لم يتركه يٌفكر بقتل نفسه مره أخرى وذالك كله كان عائداً له.. تايهيونق ليس حبيبهٌ الأن وفقط .. بل هو اكثر من ذالك عندما لم يكن يعرفه.. هو وصيهٌ وعائلته وكل ما قد تبقى له.

أخبرهم بأنهٌ الأن مٌتبنى من رجل كوري و أمراه فرنسيه.. و حقيقة كونهِ معلمهم السابق ليندهش كل من جين و جنقكوك... و هم من أعتنوا به طوال تلك الأشهر بعيداً عنهم.. و أن والدهٌ بالقانون معه و سيراهٌ الجميع بالغد .. فقد أتضح ان خالة جنقكوك سوف تتزوج من عم صديقهٌ الأخر يونقي .

1958 paris| VminWhere stories live. Discover now