62

5.5K 383 211
                                    

★ ڤوت و كومنت ★

★ تجاهلوا الأخطاء ★

★ إنجوي ★

★ 3100☆

بقيت ثلاثة فصول و ستنتهي القصة😗🖤

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

" صغيرك لم يمت جيمين  ، طفلنا حي يرزق صغيري " شهقات غير مصدقة خرجت من ثغر معشوقه ذا الملامح المصدومة أعينه المتسعة و المحمرة و فاهه المفتوح جعل من ملامح جونغكوك ترق .

" أنت لا تكذب علي أليس كذلك! ؟ أنت لا تقول هذا من أجل نفسيتي و صحتي هااه ! إبني على قيد الحياة حقا ! حقااا!؟"  صوته كان هامسا يتخلله نبرة الرجاء تحمل بين طياته رجفة و إهتزاز ذلك المضطجع على السرير و المغذي معلق بيده.

الأشقر نفى بهدوء و أبقى يده الكبيرة تمسح بلطف على وجنة معشوقه المكتنزة " أنا لا أكذب صغيري ! طفلنا حي يرزق في الحقيقة صغيرنا الان موجود بالحاضنة مغطى بالقطن من كل جهة كصغار الأرنب تماما -"  توقف جونغكوك  عن الكلام واضعا إبتسامة خفيفة على شفتاه ينظر بسعادة نحو معشوقه الذي إبتسم إبتسامة عريضة ليكمل بهدوء و قلب منقبض لتذكر تلك الاحداث التي ستندرج تحت أسوء اللحظات بحياة الأشقر  " تلك السقطة كانت سيئة للغاية في وضعك لذا إضطر الأطباء للقيام بعملية قيصرية لك رغم أنه قد تم إعلامي بأن الطفل لربما لن يبقى على قيد الحياة لأنه لم يكمل نموه هو حتى لم يكمل الاشهر السبعة الأولى ! لقد كان ضغيفا و صغيرا للغاية لذا كما قلت لك سابقا قد وضع بحاضنة مليئة بالقطن و الأكسجين و سيبقى بها تحت المراقبة حتى يكمل نموه للتسع أشهر ، الصغير قوي و محارب كوالده الهمجي الجميل " جونغكوك قرص خد جيمين  الذي حرفيا قام بسحب الاشقر ناحيته ليبكي بهدوء على كتفه يشعر بالسعادة لدرجة البكاء معرفة بان فلذة كبده حي يرزق بعد كل تلك الأفكار التي لم ترحم عقله جعله يبكي بفرح .

ذو الفك الحاد مسح على ظهر معشوقه بهدوء تاركا إياها على راحته ، بقي هكذا عدة دقائق حتى شعر به يهدء و يبتعد عنه ببطء ليظهر أمامه وجهه المحمر و المنتفخ بشكل فتاك لقلب البارد الوسيم الذي أخذ يجاهد بألا يجذب تلك المنتفختين بشراسة يقضمها بين أسنانه.

" أريد رؤية إبني كوكي "  بخفوت جيمين  قد طلب متأملا أن يقبل .

" لا " جونغكوك  نفى بهدوء ليبتسم مقبلا ارنبة انف جيمين العابس بحنق شديد

أبعد جيمين يدي جونغكوك التي تخاوط وجنتيه و إتكئ على السرير يبعد نظره عنه و عبوسه قد إزداد لطفا .

ذا الطول الفارع تنهد لحالة العناد خاصة معشوقه و زفر ببطء ليعود و يحاوط وجنتي المارشميلو خاصته مجبرا إياه على النظر بوجهه
" أنا شخصيا سأحرص على اخذك لرؤيته غدا حسنا صغيري !" جونغكوك  حاول التكلم معه بلطافة و لكنه فقط لم يعره اي إنتباه
يعطيه نظرات حزينة و عبوس لطيف و هذا كان خطرا على مشاعر كوك الرقيقة .

 ملاك و شيطان || مكتملة.Where stories live. Discover now