63

5.3K 384 171
                                    

{ إقتربنا من النهاية يا رفاق }

فقط تشابترين و ستنتهي القصة.
~~~~~~~~~~~

أيام مرت لتصبح عدة أسابيع و ها نحن ندخل في اليوم الأخير من الأسبوع الرابع لهذا الشهر .

في هاته الأيام التي مضت قد شهدت العديد من التطورات و الأحداث الغير متوقعة للبعض و الصادمة تماما للبعض .

جيمين قد خرج من المشفى بعد أسبوع بالضبط من وقت دخوله و كما تحدث جونغكوك سابقا قد قام بتجهيز كل وسائل الراحة لمعشوقه الهمجي و إحضاره لممرضة تهتم بصحة فتاه الذي بدئت صحته تتحسن تدريجيا و بشكل بسيط ، هو ما زال يتألم عندما يتحرك كثيرا أو عندما يقوم بحركة خاطئة .

الأشقر كان بجانب جيمين في الليل و بجانب الصغير جيهيون في المشفى صباحا هو لم يترك جانبهما أبدا ، يطمئن على الإثنين فواحد يكون قلبه و الأخر حياته و هو لا يستطيع العيش دون أحدهما .

شخص أخر كان ملازما للمشفى طيلة اليوم ، يقف هناك أمام الغرفة الموجودة بها جيهيون يراقبه بنظرات عميقة و مهتمة .

أعينه الكبيرة ذات اللون الأسود تلمع بحب كلما حطت أنظاره على ذلك الجسد المغطى بالقطن كصغار الأرنب .

لا يعلم لما و لكن هناك شيء أكبر من كونه إبن جونغكوك يجذبه له ، يجبره على المجيء إليه و البقاء واقفا للإطمئنان عليه .

خبر زفاف سيهون و لوهان قد كان صادما لـ جيمين و جونغكوك بشدة ، كلاهما قد إعتقدا بأن الثنائي مستعجل على هذا القرار و لكن في الحقيقة لم يكن بيدهما شيء لفعله و بين أيديهما بطاقات الدعوة للزفاف الملكي الذي شهدته سيؤول .

ذلك اليوم كان الأفضل بحياة سيهون و لوهان ، جيمين قد إستطاع رؤية الحب الذي يكنانه لبعضهما في تلك اللمعة الموجودة بأعينهما حينما ينظر أحدهما للأخر و صغيرنا الهمجي لم يستطع سوى تمني أن لا يحدث شيء يجعل من لمعة الحب تلك أن تنطفىء أو تتلاشى .

جيون قد حاولت تعكير مزاج جيمين في حفل الزفاف بإلقاء تلميحات عنه و عن نامجون و ذكر إسم كيم نامجون في كل فرصة ممكنة و لكن كل ما تلقته هو إبتسامة مغيظة من جيمين و إلتصاقه بـ جونغكوك و هذا جعل جيون غاضبة و حاقدة .

جونغكوك كان يشتعل غضبا تحت ملامح وجهه الجامدة تلك و لولا راحة يد صغيره الصغيرة الذي يضغط على يده الكبيرة لكان قد إنقلب هذا الزفاف إلى مأتم و حمام من الدماء.

لطالما كان لدى جيمين شعور بأن العلاقة التي تجمع بين جونغكوك و والده مهتزة و ضعيفة و الان أدرك بأن علاقته مع لوهان هي الاخرى غير جيدة ، جيمين إستطاع رؤية التوتر و تلك الهالة من الحقد التي تحيط بظلالها على جونغكوك ووالده حيث يرميان نظرات حادة إتجاه بعضهما و يبتسمان بتصنع عندما يجتمعان مع إحدى الشخصيات المهمة .

 ملاك و شيطان || مكتملة.Wo Geschichten leben. Entdecke jetzt