The End

11.4K 545 582
                                    

إحدى عشر ألف كلمة إستمتعوا ❤

لقد تم الإنتهاء من تعديل القصة بتاريخ 2020/02/11

~~~~~~~~~~~~

في منطقة شبه نائية ، بعيدة عن الطرقات العامة و مخفية عن أعين الناس ، في ذاك المستودع المهجور ذا الحراسة الخفيفة إثنين عند المدخل و أربعة بالداخل يجلسون خول طاولة يلعبون بالأوراق و بمكان ليس ببعيد عنهم في الخلف كان هناك حارس واحد أمام غرفة مهترئة ، غرفة يصطدح منها صوت أنين ضعيف و تأوهات شبه مسموعة ، صوت تحرك السلاسل يطغى على كل الأصوات الأخرى .

أنفاس الفتى المعلقة قد توقفت حينما ظهر صوت صرير الباب مع صوت خطوات بطيئة يمشي بإتجاهه حتى توقفت تلك الخطوات أمامه.

الصمت قد نصب نفسه حكما على المكان لعدة دقائق مسببا لـ جيمين  بعضا من الخوف كونه لا يعلم من الواقف أمامه و ما الذي يريده منه .

جسد جيمين  إقشعر عندما شعر بأنفاس ساخنة تضرب وجهه و جزء من عنقه ، خطوات أخرى سمعها الفتى المعلق ليشعر بشخص يقف خلفه ، شخص قد مد يده ليفك القماشة السوداء التي غطت جمال أعينه الذهبية الضيقة اللامعة .

جيمين رمش لعدة مرات يحاول تحمل الضوء المسلط عليه بقوة ، ثوان معدودة و ها هي أعينه الذهبية تحدق بعدم تصديق نحو الواقف أمامه

" أنت!؟ " صوته الناعم يحمل نبرة تبين مدى تفاجئه

الشخص إبتسم إبتسامة جميلة " لقد مرت مدة هااه ! شهرين ! ثلاث !؟ أمم لقد مرت سنة و بضعة أشهر بالفعل منذ أخر مرة إلتقينا بها بارك جيمين!؟ تتذكرها!؟" صوته كان ساخرا و ملامحه مستمعة بملامح جيمين  الغاضبة .

" لا اظن بأن ما فعلته لك سابقا قد يجعلك  تحقد علي لدرجة ان تخطفني !؟" جيمين  همهم يضيق أعينه السوداء على هيئته .

جيمين  حقا يعترف بأنه قد ربما بالغ بما فعله سابقا له رغم أنه يستحق ! و ربما ايضا عندما دمر فرصته مع تايهيونغ و أيضا كان يستحق !؟ و لكن لأن يقوم بإختطافه شيء مبالغ به !؟ لا يمكن أن يصل حقده لهاته الدرجة !

هو إبتسم " في الحقيقة أنا لم اكن أنوي فعل أي شيء لك ! أنت لم تكن هدفي " هو توقف ممسكا بخصلة من شعره ، جيمين أبعد رأسه للخلف مبعدا يده عنه، هو إبتسم مكملا " حتى قمت بالدخول إلى حياة جيون جونغكوك " جيمين عقد حاجبيه بعدم فهم و هو قد فهم بانه لم يفهم ما الذي عناه " هدفي من البداية كان جيون جونغكوك  و لكن بما أنك قد دخلت لحياته و أصبحت مصدر جنونه و ضعفه قررت خطفك انت لأكمل خططي ، أليس الأمر رائعا جيمين ! ضربت عصفورين بحجر واحد الإنتقام من جونغكوك  و منك أيضا !" هو ضحك باخر كلمة له و جيمين  عض شفته السفلية

 ملاك و شيطان || مكتملة.Where stories live. Discover now