/special part/

6.5K 347 104
                                    

تختبئ خلف شجرة شامخة تمسك مسدسها بيدها ،اونمي تقف في الشجرة المقابلة لها عن بعد، تصوبان مسدسيهما تجاه بعضهما على جانبي الشجرتين، ويتواجهان بنظرات حادة.

لم تكن جِيّون تعلم بالمختبئ من الجانب المقابل، جيمين وصل لذلك المكان يسند ظهره على الحائط ويحاول توجيه مسدسه نحوها بالدقة، لم يلبث إلا ثوان ليطلق ما بمسدسه، وملاذها قد ظهر فجأة من العدم ليقفز على جِّيون و يصاب بدلا منها، فأدى إلى سقوطهما على الأرض.

جونغكوك الذي كان فوقها ارتخى جسده وأصبح على الأرض وهي نهضت جالسة قربه تحاول الربت على وجنته بعدما رأته يغمض عينيه فاقدا الوعي.

جيون: "جونغكوك! استيقظ! أرجوك لا تتركني وحدي!" ظلت تصرخ وتذرف الدموع بحضنه فتوقفت عندما شعرت بيد تغلف أناملها لترفع بصرها نحوه باهتمام وتجدُه ينظر إليها.
جونغكوك: "جِّيون!... تذكري أنني..." قال بنبرة متقطعة ومتألمة فيكمل "تذكري أنني أحــ...أحبك!" وكان هذا آخر ما سمعته أذنيها على فمه، ليغمض عينيه ويرخي جسده.
جيون: "سأنتقم لك! أعدك" أصرت على أسنانها قائلة ثم نهضت مع مسدسها، وصرخت بغضب "جيمين!!!"

وعندما استدارت تلقت تصويبة على بطنها من جيمين الذي كان واقفا أمامها.

جيون:"يا !! هذا غير عادل! تربح للمرة الألف! أنت شرير!" تذمرت بشدة عليه لتحمل مسدسها وتطلق طلقات الألوان تلك بعشوائية عليه، هو فر هاربا وتبعته ركضا، و يظلا بالجري حول المنزل بأكمله.

الثلاثة اجتمعوا في وسط حديقة البيت، كانوا يلعبون منذ الصباح في منزل الزوجين Jk×Jy، أربعتهم أصبحوا أزواجا ولايزالون يلعبون، فهذا ليس بالشيء العجيب بالنسبة لهم فهم سيبقون أصدقاء حتى لو شاب شعرهم.

جونغكوك: "يا الهي! من الجيد أنني خسرت!" قال بهمس للأخريين "لو كنت مكانك لرضيت بالخسارة على الفوز!" صاح للذي ظهر أخيرا، وزيه الأسود أصبح ملونا بالكامل، حتى من شعره تصبغ بالصبغة الوردية.

اونمي: "تبدو لطيفا بالصبغة الوردية!" تحدثت تداعب مظهره.
جيون: "مهلا! أنت الخاسر، اونمي لم يصبها أحد، إذن هي الرابحة هذه المرة!" قالت بنبرة بشوشة لما نطقته، لكن انزعجت ملامحها عندما استدارت اونمي لتريها بقعة باللون الأخضر على ملابسها السوداء.
جيمين: "أصبتها عندما كنتِ تمثلين الدراما مع حبيبك!"
جونغكوك: "أنا سعيد لأن تايهيونغ هو من سيتلقى العقاب!" أطلق قهقهة للذي انكمشت تعابيره واضعا أصبعيه ما بين حاجبيه.
تايهيونغ: "آه! أحب هذا اللعب وأخسر فيه!" نطق منزعجا.
جيون: "حظا موفقا تايهيونغي في تنظيف الحديقة!" لوحت له بيديها، ثم أمسكت ذراع جونغكوك وسحبته متجهين لداخل المنزل.
جيمين: "لقد اتفقنا أيضا أن حبيب الخاسر سيساعده في العقاب، حظا موفقا لكِ أيضا اونمي" أردف وتبع الإثنين إلى الداخل.

فتاتي المذهلة بارك جيون/ J.JKTempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang