part 1

285K 3.1K 285
                                    

السلام عليكم معكم كاتبة الرواية: ريم آم، المرجو قراءة الملاحظة المهمة المتواجدة في آخر فصل من الرواية قبل بداية الرواية و شكرًا.

هذا هو البطل الذي اخترته. تستطيعون تخيل اي شخص ان اردتم،اما بالنسبة للبطلة فلن اضع اي صورة لها لديكم كامل الحرية في تخيلها.

في ذلك القصر الضخم

"يا الهي لقد وصلنا اخيرا،امي يا للهول لم اكن اعلم ان القصر ضخم للغاية" قالت ساره،الفتاة ذات الثامنة عشرعاما و علامات الاندهاش طاغية على ملامحها.

"لقد قلت لك ان القصر ضخم لكنك لم تصغي الي"اجابتها امها.
"حسنا على اي، المهم انني رايته الآن".

Sarah pov

انا ادعى ساره كيندي فتاة عادية في الثامنة عشر من عمري، قوية رغم الظروف، لا اعتبر نفسي فاتنة لكنني جميلة، احب شخصيتي فانا قوية و واثقة بنفسي، اجد نفسي باردة لكنني مرحة ما ان تتقرب مني،لست من النوع المشهور في الثانوية لكن لدي عدد لا باس به من الاصدقاء،لا احب التعامل مع الناس كثيرا،انا ذكية و فطنة لست من النوع السهل ابدا مع انني فظة قليلا الا انني احترم من يحترمني . اكره المتكبر و المتصنع ، و انا نوعا ما متواضعة . توفي كل من ابي و اخي قبل عامين اثر حادث، فاضطررت انا و امي للانتقال من منزلنا بسبب كثرة الديون، قمنا باستاجار منزل صغير لكن صاحب المنزل قرر بيعه، وهنا قررت امي العيش بمكان عملها .امي كانت تعمل بهذا القصر منذ عام الان لذلك قررت العيش هنا بمخدع الخدم طبعا ، لم تسمح لي بالعمل و قالت انه علي التركيز في دراستي فقط الى ان انهي المرحله الثانوية . كل ما أردته هو العيش بسلام لكن حدث ما لم يكن في الحسبان.
"يا ابنتي هل ستبقين واقفة هناك تعالي، اسرعي!" قالت امي بغضب طفيف"حسنا امي انا قادمة"لقد نسيت نفسي حقا.
No one pov
"سيدة نيكول! اخيرا اتيتما، لقد كنت انتضركما"اردفت سيدة بشوشة في اواخر الاربعينات."مدام راشيل نتاسف عن التاخير بالمناسبة هذه ابنتي سارة التي اخبرتك عنها"اردفت نيكول ام سارة "اه يا الهي انها جميلة حقا، مرحبا يا ابنتي انا مدام راشيل اكون سيدة الخدم انا متأكدة ان امكي اخبرتك عني لكنني رغبت في تقديم نفسي"قالت راشيل"تشرفت بمعرفتك مدام راشيل لقد أخبرتني أمي عنك انت حقا سيدة حكيمة"اردفت ساره بملامح هادئه "شكرا لك يا صغيرة تستطيعان الارتياح الان لابد ان توضيب الاغراض كان متعبا" "شكرا لك مدام راشيل سنذهب الان"قالت نيكول ، و هكذا ذهبتا الى غرفتهما بمخدع الخدم , "ساره يمكنك اكتشاف المكان الان"اردفت نيكول"اوه امي حسنا"خرجت ساره بعد ان اردفت.

في هذه الاثناء في تلك الشركة الكبيرة
James pov

انا جيمس ريتشاردس 27 سنة رجل اعمال ناجح جدا، ادير عدة شركات و لدي مناجم ذهب و الماس،لدي سلاسل فنادق بجميع انحاء العالم،غني لابعد حدود،الحب شيء ثانوي بالنسبه الي . انا رجل بارد و حاد الطباع لدى لا تحاول العبث معي ، اصبح وحشا عندما اغضب .لدي ابن اسمه كيڤن و هو الوحيد الذي اتعامل معه بشكل جيد، فتبا للجميع انا لا اثق باحد، مع انني رجل اعمال الا انني مررت بتدريب عسكري لذا انا بارع في فنون القتال و استخدام الأسلحة . الجميع يحترمني و يهابني . النساء عند قدمي راكعات لذلك لا اريد اية امراة فلجميعهن هدف واحد لذلك انا استحقرهن .

أهلكت رجولتيWhere stories live. Discover now