الخامس

6.9K 418 51
                                    


بعد أن ظل مستلقيًا على السرير لمدة ساعتين ، وافق رونغ يي أخيرًا على حقيقة أنه انتقل بالفعل. جلس بعيون مغلقة للتأمل لماذا كانت قوته الروحية ضعيفة للغاية. بعد كل شيء ، احتاج إلى قوة روحية قوية يمكن أن تعيده إلى عالمه مثل أسلافه الذي انتقل إلى الخلف بعد أن أصبح خالداً.

بعد فترة طويلة ، رونغ يي فتح عيناه وزفر نفس طويل. لحسن الحظ فإن عمق منطقة العانة لم تتضرر. الشيء الأكثر إيجابية كان أن هذا الجسم له بالضبط نفس جذر التماسك الروحي ، الجذر الروحي النصل المتحور والجذر الروحي الرعد النار.

وعادة ما يطلق على الجذر الروحي لأحد المزارعين ذي الخصائص الثلاثة الجذر الروحي المتنوع الذي لا يصلح عادة للزراعة. ومن الأصعب الترويج لها من الجذر الروحي الوحيد والجذر الروحي النقي. في مرحلة معينة ، أولئك ذوي الجذور الروحية المتنوعة لا يستطيعون الترويج لها بعد الآن.

كان وضع رونغ يي مختلفًا لأنه كان لديه جذر روحي قوي للتماسك ، مما مكنه من امتصاص الهالة من الطبيعة في أي وقت وفي أي مكان تحت أي ظرف من الظروف وساعده على الترويج لزراعته بسرعة كبيرة. على سبيل المثال ، يمكن لأولئك الذين لديهم جذر روحي سماوي وجذر روحي متحور أن يزرعوا بسرعة التنفس ، ثم أولئك الذين لديهم جذر التماسك الروحي يمكن أن يفعلوا ذلك في غمضة عين. لهذا السبب أراد المزارعون ذلك بشدة.

والأهم من ذلك أن جذور التماسك الروحي يمكن أن تنقل القوة الروحية بحرية. مع ذلك ، يمكن مرة واحدة التحول إلى زراعة الشر أو زراعة شبح في أي وقت. إلا أنه استغرق بعض الوقت خلال هذه العملية.

لن يقلق رونغ يي بشأن زراعته بفضل جذر التماسك الروحي ناهيك عن أن لديه جذورين روحيين متحولين جذور الروح المتحولة يمكن أن تسرع الزراعة لوحدها. بمساعدة جذر التماسك الروحي ، زراعته سترتفع بسرعة. قبل أن ينتقل إلى هنا ، كان يمكن أن يرقى إلى مرحلة التكرير الخالد لكن كبار السن منعوه من الترويج بسرعة كبيرة.

كانت هناك تسع مراحل من الزراعة: التشي تدريب ، وقاعدة الممارسة ، و إكسير ذهبي ، و صفر رضيع ، والتكرير الخالد ، وتنقية الفراغ ، وتوليد الطاقة ، و نقل كبير ، و الموت يغلب، كان هناك تسعة مستويات في كل مرحلة. عندما يتجاوز المزارعون المستوى التاسع ، يمكنهم الترقية إلى المرحلة التالية. يمكن أن تكون الترقية إلى المرحلة التالية خطيرة. كانت هناك احتمالات للفشل. مع فشل واحد ، أصبح من الصعب للغاية الحصول على ترقية مرة أخرى.

على الرغم من أن رونغ يي كان في مرحلة الإكسير الذهبي ، إلا أنه كان العبقري الأول من العباقرة بين أقرانه. لم يكن هناك أكثر من عشرة من المزارعين في جميع أنحاء البلاد الذين يمكن أن تصل في مرحلة الإكسير الذهبي تحت 25 عاما.

جذوره الروحي كان مميزا لأنه كان غير قابل للكشف ، مما يعني أنه لا أحد يمكن الكشف عن جذوره مهما حاولوا بشدة. في الواقع ، أولئك الذين لديهم جذور غير قابلة للكشف لم يكونوا أدنى من أولئك الذين لديهم جذر الروح السماوية أو المتحولين.

عندما فحص الجسد الذي كان فيه الآن ، كان الجذر غامضاً للكشف عنه. كان بالكاد يلاحظ وجوده إلا إذا حاول بجد. ربما كان السبب وراء تخلي المالك الأصلي لهذه الهيئة عن الزراعة. لم يكن جذر التماسك الروحي ساري المفعول بدون زراعة ، على الرغم من أنه ساعد في امتصاص الروح التي يمكن أن تحافظ عليه بصحة جيدة وتساعده على التعافي من الجروح بشكل أسرع من الأشخاص العاديين.

عندما كان صغيرا ، كان يؤخذ كشخص ليس له جذور روحية أيضا.

"مغفل! يا لها من مضيعة لهدية عظيمة!"صرخ رونغ يي.

حتى لو لم يكن لديه جذر التلاحم الروحي ، وقال انه لا يزال يبرز مع الجذر الروحي شفرة متحور والجذر الروحي الرعد النار.

المزارعون بمهارات السيف عادة ما يكون لديهم جذر روحي ذهبي أولئك الذين لديهم جذر روحي ذهبي وحيد ، على وجه الخصوص ، يمكن أن يخوفوا أقرانهم عندما يصلون إلى مرحلة التطهير الفراغ. ولسوء الحظ ، كانوا ضعفاء للغاية قبل ذلك. لديهم الكثير من المتنمرين قبل ذلك لهذا السبب القليل من المزارعين إختاروا مهارات السيف

السيناريو كان مختلفا بالنسبة لأولئك الذين لديهم جذر النصل الروحي. كان لديهم سيف قوي قبل أن يزرعوه عندما بدأوا ، حققوا أكثر مع جهد أقل. يمكن بسهولة أن يكونوا أسرع بخمس مرات من أولئك الذين لديهم جذر روحي ذهبي وسيفهم (تشي) يمكن أن يكون أقوى من أولئك الذين لديهم جذر روحي ذهبي.

عندما وصل رونغ يي إلى مرحلة الإكسير الذهبي كاد أن يمارس مهارات السيف طوال الوقت لأنه ظن أن الجذر الروحي لـ (بليد) أقوى من الجذر الروحي للرعد والنار مع مرور الوقت ، جذوره الروحية الرعدية النار استخدمت كجذر للمساعدة التي ساعدته على صقل الأسلحة أو الإكسير. بالكاد قام بتلك الأعمال في المنزل لأنه كان كسولا وكان لديهم مصنعي إكسير ومزوري أسلحة في المنزل عندما كان بحاجة إلى زيادة الهجوم من أجهزته ، وقال انه يستخدم جذر الرعد النار الروحية لسحرهم. الناس الذين لديهم جذر روحاني من نار الرعد كانوا نادرين جدا في العالم

"سيدي الشاب ، العشاء جاهز ."صاح رونغ سو خارج الباب

"انا قادم."أجاب رونغ يي.

وقف وسقط على الأرض فجأة كان عليه أن يمسك بالسرير ليحميه من السقوط

"ما هذا بحق الجحيم! ما خطب قدمي؟ لماذا أسقط كثيرا ؟ "جلس رونغ يي على السرير ودقق النظر إلى قدميه ، ولم يجد قدميه سوى حوالي 3 كون*

*(وحدة الطول: واحد كون يساوي حوالي 3.33 ملليمتر)!

........

يتبع ❤✌.....

ارائكم 👌👌😊

رواية ياوي I Became A Virtuous Wife and Loving Mother in another Cultivation WorWhere stories live. Discover now