اثنان و عشرون

5K 357 83
                                    


الفصل 22: أخوك المتدرب هنا

.........

رونغ يي و يين جين إستدارا ورأيا أنها فتاة جميلة أخذت الحقيبة بعيدا ، مع نوع من الفخر والغطرسة يشع في عينيها. من خلال طبعة مروحة على شكل القرع الأزرق مطرزة على الصدر العلوي الأيمن لثوبها الأزرق الأبيض ، يمكن للمرء أن يقول بسهولة أنها كانت مزارعة لطائفة ما.

"هل تعرف كيفية استخدام هذه المكونات للزراعة؟ همم! أنت بالفعل في الثامنة عشر من عمرك الآن لكنك بالكاد حققت مستوى الدخول في ممارسة تشي الرئيس كان يجب أن يطردك من الطائفة قبل أن تشوه سمعة الطائفة الفراغ التسعة بأكملها على الأرض"سخرت من جين يوياو وهي تلوح بالحقيبة

"لقد أتى إلى هنا لأنه كان يعلم أن أخونا المتدرب سيأتي إلى هنا لشراء أشياء لحفل زفافه."  قالت سو سي ، أخت جين يوياو المبتدئة الصغرى.

عبس رونغ يي.  عليك اللعنة!  هذا هو الأخ الأكبر المتدرب مرة أخرى!  لذلك كانوا زملاء متدربين للمالك الأصلي للجسم.  ولكن على ما يبدو ، لم يكونوا طيبين معه.

وميض من الغيرة تشع في عيون جين يوياو التي قالت: "أخونا المتدرب الكبير لن يتزوج تلك المرأة القبيحة ، ولن يرى هذا اللقيط.”

سو سي لم ترد على حديثها لأنها عرفت أن جين يوياو تحب أخاه المتدرب الأكبر أيضا

رونغ يي لم يكن لديه أي اهتمام في خوض شجار مع شخص غير مهم. لذا استدر وقال للبائع ، " أعطني حصة أخرى من نفس المكونات التي اخترتها للتو. يجب أن تقاضيها مقابل تلك التي أخذتها مني”

جين يوياو كانت غاضبة لأنه تجاهلها تماما " رونغ يي ، أنا أختك المبتدئة كيف تجرؤ على تجاهلي؟ ما الذي يجعلك تعتقد أنك يمكن أن تتجاهلني! لولاك لما تزوج أخونا المتدرب من امرأة من طائفة تايوان لولاك لما تزوج طواعية من طائفة تايوان ، انت تجلب الاحراج لطائفة الفراغ التسع بأكملها. إنه خطأك أيها الفاشل لماذا لا تذهب إلى الجحيم؟ لماذا لم تمت مع شريكك عندما ولدت الطفل ؟ ”

بينما صرخت بصوت عال ، أصبحت أكثر غضبا ورمت الحقيبة على رونغ يي. والناس تجمعوا لمشاهدتهم

كان رونغ يي غاضبا أيضا مع ظهور الأوردة على جبهته ورفع يده ليقاوم الكيس الذي رمى عليه

جين يوياو ، ممارسة من المستوى الثالث ، لم توفر أي قوة لتحطيم رونغ يي بالأسوأ كما لو أنها قصدت قتله. حتى أنها استخدمت القوة الروحية لدفع رونغ يي إلى الوراء.

رونغ يي ، ضعيف بما يكفي لكونه حاملا ، سقط بينما فقد توازنه بسبب الدفعة المفاجئة.

وبينما كان على وشك السقوط على الأرض ، امتدت يد يين جين ليمسكه و ابعد جين يوياو بعيدا بإصبع من اليد الأخرى.

جين يوياو و سو سي ذهلا لكن عندما رأوا وجه الطرف الآخر الوسيم ليس أسوأ من أخيهم المتدرب الكبير ، كانوا مندهشين. تدريجيا تحولت وجوههم إلى اللون الأحمر وأظهرت نوع من الإحراج والخجل على حد سواء.

"إنه وسيم مثل أخينا المتدرب الكبير" سو سي همست لـ جين يوياو و وجهها محمر

تسارعت دقات قلب جين يوياو عندما نظرت إلى يين جين

"ما هذا بحق الجحيم! الأخ الكبير المتدرب! دائما الأخ الكبير المتدرب! من بحق الجحيم..." رونغ يي كان غاضب.

قبل أن ينهي كلماته ، شاب يرتدي نفس الزي الذي ترتديه جين يوياو هرع إلى المتجر ، وصرح قائلاً: "الأخت الكبيرة المتدربة ، الأخ الأكبر المتدرب هنا.”

رونغ يي “…”

اللعنة!  إنه هنا في الوقت المناسب!  أخيرًا ، يمكن أن تتاح لي الفرصة لإلقاء نظرة على هذا الأخ المتدرب الأكبر.  و أتساءل كيف يمكن أن يكون حسن المظهر لدفع المالك الأصلي للجسد والنساء الأخريات بهذا الجنون.

"سو سي ، كيف أبدو ؟"  جين يوياو تفقدت فستانها

"تبدين بخير. جميلة جدا" أجابت سو سي.

ثم وضعت جين يوياو ابتسامة مشرقة وخرجت من الباب على رؤوس أصابعها.

رونغ يي نظر للخارج بشكل غريب. حشد يرتدي زي من طائفة الفراغ التسع دخل. في اللحظة التالية ، صوت رجل بارد صعد إلى أذنيه ، " اترى؟ أخوك المتدرب هنا”
.........

رواية ياوي I Became A Virtuous Wife and Loving Mother in another Cultivation WorWhere stories live. Discover now