الثامن عشر

5K 352 78
                                    

الفصل 18: الكرز الصغير

.....

أنهى يين تاو عصيدته بسرعة كبيرة ثم سحب رونغ هوان خارج الغرفة بحماس.

كما أراد لي ساي أن يشهد قوة السيف ، غادر معهم أيضًا.

تأسست أكاديمية هايشان حيث ذهب يين تاو إلى المدرسة على يد سيد العناصر ، سيد طائفة الفراغ التسعة ، طائفة الزراعة رقم 1 التي التحقت بشكل رئيسي بالأطفال دون سن 10 سنوات لدراسة مهارات الزراعة وتم اختيار أفضل الطلاب بينهم للانضمام إلى قسم تسعة الفراغ. عادة ما تتم دعوة مزارعي طائفة الفراغ التسعة لتعليم الأطفال في الأكاديمية

حفظ مكان لهم ، على أمل أن يتم اختيارهم بواسطة طائفة الفراغ التسعة . حتى إذا لم يكن من الممكن اختيارهم في نهاية المطاف ، يمكنهم إحراز تقدم سريع تحت إشراف مدربو الطائفة.

بعد أن هرع يين تاو إلى الأكاديمية وسلم سيفه إلى أكبر مبتدئ سيده شيفو جين تونغ ، انتظر رونغ هوان ولي ساي خارج الغرفة.

في أكاديمية هايشان ، تم السماح للطلاب دون سن الخامسة بإحضار الشركاء _حراس_  إلى المدرسة. لكنهم كانوا ينتظرون فقط في الخارج.

عندما تلقى جين تونغ سلاح يين تاو السحري ، كان هناك اندفاعة من السخرية تومض في عينيه. أشاد سيده شيفو دائمًا بـ يين تاو على موهبته وإمكاناته العظيمة. لكن السيف الذي صنعه ين تاو لم يكن له مستوى على الإطلاق وشكله كان مقرفًا بشكل رهيب ، مثل قطعة من القرف.

جعلته الغيرة ينسى أن يين تاو كان مجرد طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات ، ولم يكن من السهل بالفعل أن يصنع الطفل سلاحًا سحريًا. أي أطفال آخرين في الثالثة من العمر بدأوا للتو في تعلم الزراعة.

"غير مؤهل". سلمه جين تونغ إلى يين تاو وقال: "ارجع واصنع سلاحًا سحريًا مؤهلاً آخر من المستوى الأول"

نظر إليه يين تاو وقال: "لكن السيد شيفو قال أنني لست بحاجة إلى صنع مستوى طالما أحاول قصارى جهدي."

غضب جين تونغ عندما ذكر سيدهم شيفو وصرخ بصوت عالٍ ، "طلب مني السيد شيفو أن أتحقق من مهامك ، مما يعني أنه يجب عليك الاستماع إلي. إذا أكدت أن سلاحك السحري غير مؤهل ، فهو غير مؤهل. إذا لم تفعل ما أقول ، فأنت مطرود من المدرسة ولن يتم تجنيدك ".

منذ أن تم قبول يين تاو في المدرسة ، كان المعلم شيفو يثني عليه دائمًا لموهبته وعلمه كيفية صنع الأسلحة السحرية شخصيًا. هذا لم يحدث أبدا لجين تونغ من قبل. كان يين تاو متعلمًا سريعًا. يمكنه إتقان أي شيء يدرسه سيده شيفو ، مما يجعله أحد المفضلين لدى سيد شيفو.

ما كان مؤذًا حقًا هو أن سيده شيفو قال إنه لم يكن حتى قابل للمقارنة مع طفل آخر وكان يمكن أن يصبح مشهورًا إذا كان نصف ذكي وموهوب مثل يين تاو. كان غيورًا وغاضبًا من يين تاو.

رواية ياوي I Became A Virtuous Wife and Loving Mother in another Cultivation Worحيث تعيش القصص. اكتشف الآن