السادس عشر

5.4K 398 75
                                    


الجميع كان يحدق في رونغ يي بشكل مفاجئ

عندما بدأ ين تاو بتعلم تكرير الأسلحة السحرية ، حاول أن يظهر له بفخر. على أية حال ، سونغ يي لم يكن منبهر على الإطلاق. هو لم ينظر إليه حتى ، الذي جعل ين تاو منزعج جدا. كانت المرة الأولى التي كان فيها رونغ يي مهتما بالسلاح السحري الذي صقله ين تاو ، وأيضا المرة الأولى التي أظهر فيها الحميمية لابنه.

عينا يين تاو كانتا تلمعان و نظر إلى رونغ يي بشكل متوقع على الرغم من أن رونغ يي كان شديد البرودة معه من قبل ، أحيانا كان غاضبا منه ، كان لا يزال والده. كان يأمل بإخلاص أن تكون عائلته قريبة منه

رونغ يي إلتقط السلاح السحري وسأل ، " هل سميته ؟ ”

ين تاو هز رأسه "لا.”

السلاح السحري كان يشبه السيف لكن الشفرات لم تكن مقطوعة بعناية و المقبض كان على شكل مخلب دجاج لو لم تلقي نظرة عن قرب لما عرفت ما هو

ثم ضرب رونغ يي السطح غير المتكافئ وقال: "هذا سيف ، أليس كذلك ؟ ”
ين تاو أومأ برأسه واقترب من رونغ يي ، " أمي-أبي ، هل أنا رائع؟"

"بالطبع."رونغ يي فرك شعره قليلا وفكر في نفسه ،" أنت حتى أكثر روعة إذا كنت لا تدعوني أمي-أبي.”

ين تاو ضحك بسعادة منذ أن كانت هذه المرة الأولى التي يمدحه فيها والده ووالدته

لم يكن لي ساي سعيدًا لأنه ، بصفته سيدًا شيفو ، لم يكن دائمًا بنفس أهمية الأب.  بغض النظر عن مدى امتداح تلميذه ، فلن يكون تلميذه سعيدًا مثل الكلمة التي أشاد بها بالحكم من والده.

ابتسم كلاهما رونغ هوان ورونغ سو عندما رآوا أن رونغ يي ويين تاو قد تلاقيا أخيرًا.

"سيفك يشبه ثعبان صغير يسبح في الماء.  هناك العديد من المنحنيات.  لأنها ليس مباشرة بما فيه الكفاية ، يمكننا تسميته السيف المنحني. "

"السيف المنحني يبدو جيداً ، وأنا أحب ذلك".  أومأ يين تاو بحماس.

ابتسم رونغ يي أن ابنه اقترب منه.  بدأ يدرس السلاح السحري بعناية ، "هذا واحد مصنوع من الحديد الصلب.  إذا كانت مصنوعة من الألومنيوم الصلب بدلا من ذلك ، يمكنك جعل أفضل واحد.  الحديد الصلب يصعب على الأطفال صياغته بالكامل. "

"ماذا بحق الجحيم تعرف؟  فقط لأن الحديد الصلب صلب ، فهو قوي بما يكفي لمقاومة الأسلحة السحرية الأخرى.  الألمنيوم الصلب هش ضد الأسلحة الأخرى. "

ألقى رونغ يي لمحة عنه وقال: "إذا لم تستطع تذويبها تمامًا ، فإن كل الجهود التي تبذلها تذهب سدى.  ألمنيوم الصلب ناعم ولكن سهل للأطفال أن يذوبوا ويحسنوا.  من خلال ربطها بسطح مواد أخرى ، مثل موازين هيكل ثعبان النمر والتي تعد أصعب بكثير من الحديد الصلب ، فإنها تعمل أيضًا بشكل أفضل. "

"موازين ثعبان النمر يصعب صهرها وصقلها من الفولاذ ، أليس كذلك؟"

"من قال لصقله؟  أقصد ربطه بالأسلحة السحرية. "  توالت رونغ يي عينيه في وجهه.

"ما هي اللعنة!  كيف بحق الجحيم سوف تعلق عليه؟  تقصد بعد تكرير السلاح السحري؟  هذا مستحيل."  اعتقد لي ساي أنه كان هراءًا ، لكنه وافق على ما قاله رونغ يي حول "إذا لم تستطع تذويبه تمامًا ، فكل جهد تبذله هو عبثًا".  عندما صنع يين تاو السيف ، تردد مرة واحدة عما إذا كان يقترح عليه الإقلاع عن استخدام الحديد الصلب.

"سنتحدث عن ذلك لاحقًا."  شعرت رونغ يي سطح السيف ، "الآن الشيء الأكثر أهمية هو تحسين مستوى السيف المنحني."

"سيف منحنى”

رؤية وجه لي ساي الشنيع كما لو كان سيضرب شخصا ما ، قال رونغ سو بسرعة ، " أيها السيد الشاب ، فقط بإعادة فتحه يمكننا تحسين مستواه. لكن فات الأوان ين تاو سيسلم المهمة قريبا جدا”

لقد غمز لـ رونغ يي بينما كان يتحدث ، مشيرا إلى أنه لن يدلي بملاحظات غير مسؤولة ، وإلا فإن لي ساي قد يضربه حقا.

نظر إليهم رونغ يي ، وضغط يده على السيف قرب المقبض ، ثم أطلق توهج أرجواني في راحة يده كالنار والبرق.

رونج سو تفاجأ بالنظر إلى يد رونغ يي ، " أيها السيد الشاب ، هل لديك قوة روحية؟”

على الرغم من أنهم جميعا يعرفون أن الشخص الذي يملك جسد ين النقي كان بعيدا عن الخاسر الذي لا يمكن زراعة على الإطلاق ،  لكن الآن لديه شيء يشبه البرق في كف يده والذي كان من الصعب تفسيره

رونغ يي لم يرد عليهم ، لكنه ركز كل اهتمامه على السلاح السحري. بعد كل شيء ، كان فقط في المستوى الأول من ممارسة تشي. كان من الصعب عليه أن يسحر السلاح السحري الشيء المحظوظ كان ذلك سيف يين تاو كان مستوى أقل منه.

تتحرك يده ببطء على طول نقطة السيف ، والروتين الأحمر الذهبي تومض على طول الطريق حيث لمست يده ، مما جعل السيف القبيح يبدو أكثر حساسية بكثير ،

إستعاد رونغ يي قواه الروحية من رأس السيف ونظر إلى حروف الهجوم الجميلة على السيف بشكل مرضي ، أنه فعل نفس الشيء على الجانب الآخر من النصل والمقبض مع الدفاع عن اساطير و توطيد الرونية ، ومن ثم وضع السيف في يد يين تاو  "لقد سحرت السيف لزيادة الهجوم, الدفاع ، والمتانة. انظر إذا كنت ترغب في ذلك.”

قبل أن يتمكن يين تاو من أخذها ، لي ساي أمسكها وفحصها.

كما لاحظ رونغ سو و رونغ هوان أيضا أن السيف أصبح مختلفا عن السيف الأصلي ، انتقلوا أيضا بشكل غريب إلى جانب لي ساي.

لي ساي شعر بالرونية على السيف الإزدراء والغضب على وجهه الآن تحول بسرعة إلى كافر ، ثم قال ، " أنت سخيف ابن العاهرة ، كيف... … ”

رونج سو كان متلهف جدا للسؤال ، " الأخ لي ، كيف اصبح سيف السيد الصغير هكذا ؟ ”

رواية ياوي I Became A Virtuous Wife and Loving Mother in another Cultivation WorWhere stories live. Discover now